المركزي السعودي يعلن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل خلال رمضان وعيد الفطر

المركزي السعودي يعلن أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل خلال رمضان وعيد الفطر

أعلن البنك المركزي السعودي أوقات عمل البنوك ومراكز التحويل خلال شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا بالخير والبركات، وأيضا  مواعيد عمل البنوك في إجازة عيدي الفطر والأضحى.

وأشار البنك المركزي أن أوقات البنوك ومراكز التحويل خلال شهر رمضان من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساءا، وأشار أن مكاتب البنوك وفروعها الموسمية ومراكز التحويل ستبقى مفتوحة في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية والمناطق المذدحمة والمليئة بالسكان، والأماكن التي تتطلب تواجد الفروع بشكل دوري ومستمر لخدمة جميع الحجاج والمعتمرين والزوار بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف البنك المركزي أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ بنهاية عمل يوم الأثنين الموافق 10 مايو 2021، وتستأنف العمل بداية من يوم الأثنين الموافق 17 من مايو لعام 2021.

وبالنسبة لإجازة عيد الأضحى المبارك، أعلن البنك المركزي أنها ستبدأ بنهاية عمل يوم الخميس الموافق 15 من يوليو 2021، وستبدأ البنوك عملها من يوم الأحد 25 من شهر يوليو 2021.

وأشار البنك المركزي أن مكاتب البنوك بجميع فروعها الموسمية ومراكز التحويل في كل من مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، والمنافذ الحدودية والمناطق المذدحمة والممتلئة بالسكان.

وأعلن البنك المركزي  اوقات عمل النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة خلال أيام عمل شهر رمضان المبارك وإجازة عيدي الفطر والأضحى لعام 2021.

وبالنسبة لإجازة عيد الفطر، سينتهي عمل النظام بنهاية عمل يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021، وتتم العودة للعمل يوم الأحد 16 من مايو 2021، وأوضح البنك السعودي المركزي إجازة عمل النظام في عيد الأضحى المبارك التي ستبدأ من نهاية عمل يوم الأحد 17 من شهر يوليو 2021، ويتم العودة مجددا للعمل يوم الخميس 22 من يوليو 2021.

كما أعلنت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تمديد أوقات العمل للمحلات في مراكز التسوق لتصبح علة مدار 24 ساعة خلال شهر رمضان، مع تكثيف الرقابة على مراكز التسوق والمولات.

وقررت الوزارة إيقاف بوفيهات الفطار والسحور في المطاعم، وشددت على مضاعفة الرقابة واستمرار التوعية بضرورة الإلتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، وسيتم فحص pcr أسبوعيا للعاملين في أنشطة المطاعم وجميع محلات بيع الأغذية، ومحلات الحلاقة الرجالية، الصالونات التجميل النسائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *