في أسبوع تطويل الشعر 30 سم بملعقة واحدة لن تصدقي سينمو بسرعة البرق

في أسبوع تطويل الشعر 30 سم بملعقة واحدة لن تصدقي سينمو بسرعة البرق

ترتبط الحناء ارتباطًا وثيقًا بالفرح والوقت السعيد، فهي توفر لنا فوائد لا حصر لها دون ترك أي علامات أو تلف على الشعر والجلد وما إلى ذلك، لا بديل أو تنافس بين الحناء واي منتج آخر، وكل ما عليك فعله هو وضع أفضل مزيج من الحناء على شعرك، فمن المعروف ان الحناء من اقدم المواد التي تستخدم منذ زمن في الجسم والشعر، فهو لديه العديد من الطرق والاستخدامات، فهو يعتبر من افضل الخلطات التي تعمل على تكثيف وتغذية الشعر ويعد مناسب للفتيات والسيدات الذين يعانون من الشيب في سن مبكر وهو بديل قوي وفعال للصبغات الكيميائية وليس به ضرر على الشعر، إليكي خطوات عمل الحنة لتكثيف وتطويل الشعر.

للحصول على شعر كثيف من الممكن أن نقوم بإستعمال الحناء حيث أن خلطة الحنه لها دور كبير جدا في علاج مشاكل عديدة متعلقة بالشعر فهي قادرة على ذلك في وقت سريع جدا، فيمكن أن نستخدم الحنه لعلاج الشعر الخشن وأيضا للقضاء على تساقط الشعر كما يمكننا أن نستعملها للتخلص من مشكلة الشيب بشكل نهائي.

يوجد لمسحوق الحناء العديد من المميزات والفوائد التي تتعلق بالشعر فهي تكون قادرة على تكثيف الشعر الخفيف وغير ذلك فهي يكون لها دور كبير جدا تنعيم وفرد الشعر الخشن، فلا يوجد للحنه أي آثار سلبية على صحة الشعر ومن الممكن أن نقوم بإستخدام خلطة الحنه لتلوين وصبغ الشعر بطريقة طبيعية حيث أن مفعولها أو تأثيرها يدوم لفترة طويلة.

من المعروف أن مسحوق الحناء تعتبر من الأشياء الطبيعية والتي تستخدم عادة لتلوين أو لصبغ الشعر أو يستخدمونها للرسم على الأيدي وغير ذلك، ولكن في هذا المقال فيمكننا أن نستعملها لعلاج عدة مشكلات متعلقة بالشعر ومن أهمها هي الشعر الخفيف حيث أن تساعد الحنه على تكثيف الشعر في أسرع وقت ولا تترك أضرار على صحة الشعر.

وصفة الحناء والبيض لتكثيف الشعر

تعمل التركيبة على جعل الشعر أكثر نعومه وجميل، وتزيد من طول الشعر وقوة الجذور، مما يدل هذا أنه يمكن للحناء أن يحمي الشعر من التساقط، مما يعني أنه يمكن أن يحل أكبر مشكلة قد يعاني منها الناس، إلا وهي الصلع مع ذلك تجعل الشخص يبين أصغر من سنه الحقيقي.

المكونات

  • نقوم بإحضار كوب واحد من الحناء
  • نقوم بإحضار بيضتين
  • نستخدم كوب ماء واحد

الطريقة

  • نقوم بخلط بيضتين أولاً بالحناء ثم بالماء حتى يتكون خليط ممزوج جيدا، وبعد ذلك يرجى تحريك الخليط فيما لا يقل عن ثلاثون دقيقه قبل أن نستخدمه.
  • نقوم أيضا بتقليب الخليط جيدًا مرة أخرى، وزعيه على الشعر، ثم لفي الشعر واربطيه وغطيه جدا، واتركيها على هذا النحو لمدة 2 إلى 3 ساعات.
  • استخدمي الشامبو والماء المناسبين لتنظيف شعرك ويكرر هذا الأمر على مدار الشهر.

وصفة الحناء واللبن أو الزبادي لتكثيف الشعر

المكونات

  • نقوم بإحضار كوب حناء واحدا.
  • نحضر كوبين من اللبن.
  • نحضر كوبين من الماء.

الطريقة

  • نقوم بمزج المكونات جيدًا حتى يتحقق تناسق موحد.
  • نقوم بترك الخليط على الشعر لمدة 3 ساعات ، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ ، ثم قومي باستخدام الشامبو الخاص بك ومن ثم اغسليه جيدا من بقايا اللبن على الشعر وكرري هذه الوصفة على مدار الشهر.

الشعر الطويل حلم كل الفتيات والسيدات فهو رمز الجمال عند المرأة، فيمكن ان تحصلي على الشعر الطويل من خلال استخدام الخلطات الطبيعية مثل الحنة الطبيعية، حيث تعتبر الحناء من أكثر المواد الغنية التي تفيد جذور الشعر وتعالج الكثير من المشاكل المعروفة في فروة الرأس، يمكنك الأستمرار علي تلك الخلطات المرفقة وستحصلين على نتائج مرضية.

تعليقات

  • السلام عليكم هل يوجد فرق بين انواع الحنه ان كانت هنديه ام السعوديه ام الايرانيه وايهم افضل في اطاله الشعر بسرعه

    • أريد أن اعرف هل يتغير لون شعري من الحنة ؟؟؟؟؟؟؟
      انصحوني بنوع الحنة لبغيتو ربي شعري خفاااف وراه يتساقط وأنا في عشرينات

  • السلام عليكم لوسمحتو اريد اعرف اي نوع حنه افضل لتطويل الشعر بسرعه الحنه الايرانيه ام السعوديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *