حساب المواطن يعلن عن نتائج الدورة 41 لشهر إبريل41ca.gov.sa

حساب المواطن يعلن عن نتائج الدورة 41 لشهر إبريل41ca.gov.sa

أعلن حساب المواطن وعن رابط نتائج الأهلية للدورة 41 والتحقيق من الأهلية، أعلن حساب الموطن أمس عن صدور نتائج الدورة41 لشهر ابريل 2021 وذلك عن طريق الموقع الرسمي لة تويتر وطريقة الاستعلام عنها.

حساب المواطن هو برنامج جكومي سعودي بدأ في شهر ديسمبر لعام2017، حيث يهدف الي تخفيف الأعباء علي المواطن السعودي وتقديم الدعم للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تعويض المواطنين من الاضرار التي قد تلحق بهم بسبب التوسعات التي تقوم بيها المملكة العربية السعودية.

 أعلان نتائج الأهلية لشهر  إبريل

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عن ايداع مبلغ 1.9 مليون ريال في حساب المواطن، وذلل من  أجل 10.5 مليون مستفيد، حيث يشمل هذا المبلغ تعويضات عن الدفعات السابقه في شهر مبارس حيث مارس حيث ان نسبه 77 في المئة من المستفيدين تحصلو علي الدعم.

وعن موعد صرف الدفعات في حساب المستفادين انه سوف يتم الصرف يوم 10 في الشهر ميلادي اذ لم يوافق يوم أجازة .

رابط النتائج الأهلية 41

علن حساب المواطن عن صدةر نتائج الأهلية للدورة رقم 41 عن شهر إبريل للعام الحالي 2021، حيث اعلن من خلال الموقع الرسمي في تويتر عند صدور نتائج الأهلية حيث يمكن الدخول علي البوابة الالكترونية، وذلك لمعرفه حالة الأهلية .

نتائج الأهلية للدورة 41كما أعلن حساب المواطن عن طريق الحساب الرسمي تويتر عن خمس طريق لكي يتمكن المواطن السعودي من إضافة المرفقات المطلوبه منه علي الموقع الرسمي لحساب المواطن وهي كالآتي :

  1. الدخول علي الموقع الرسمي البوابة الإلكترونية ca.gov.sa.
  2. الضغط على أيقونة تفاصيل الطلب.
  3. الضغط على أيقونة إدارة المرفقات.
  4. إضافة المرفقات.
  5. حفظ.

‏ومن المؤكد أنه سوف يتم صرف الدفعة 41 في 10 إبريل وقبل شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وليتمكن أيضا من تقديم الأعتراض ما إذا كان المبلغ الدعم المقدم غير مناسب.

تابعونا عبر موقع ثقفني سوف نخبركم فور توفر الدفعات في الحساب، وايضا سوف نوفر الروابط التي تسهل عليكم الدخول الى الموقع الرسمي لحساب المواطن.

كما يمكن الاتصال علي رقم 19912 من داخل المملكه العربيه السعوديه للأستفسارات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *