أحصل الآن على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من خلال منصة سلفة sulfah

أحصل الآن على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من خلال منصة سلفة sulfah

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن طريقة للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب للاستفادة منه في العديد من الأنشطة وهو ما تقدمه منصة سلفة الإلكترونية والتي تعد من أهم وأبرز المنصات التقنية السعودية، حيث إنها أول منصة تابعة ومصرحة من البنك المركزي السعودي لتمويل الأموال للأشخاص بشكل سريع من خلال استخدام التقنية المالية للتمويل fintech وذلك يتم من خلال الموقع الخاص بالمنصة أو تطبيق الهاتف.

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب عبر منصة سلفة

  1. يحدد الشخص المتقدم للتمويل بتحديد قيمة التمويل بشكل يناسبه للسداد فيما بعد و يتناسب مع مستوى الدخل الخاص به.
  2. الدخول على رابط منصة سلفة الإلكترونية وملئ البيانات الشخصية والحالة الوظيفة والحالة المالية بشكل واضح و مكتمل، ثم سيتم تقييم الطلب و التأكد من صحة البيانات المقدمة.
  3. بعد مراجعة البيانات المقدمة والموافقة على الطلب ستتم عملية إيداع قيمة التمويل في الحساب الشخصي الخاص بمقدم طلب التمويل.
  4. سيتم سداد دفعات شهرية لحساب المنصة، وذلك بدأ من نزول أول راتب، كما يمكن متابعة مواعيد السداد والمبلغ المتبقي والدفعات المسددة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة.

مزايا منصة سلفة وشروط التمويل

وما يميز منصة سلفة هي سرعة إجراء التمويل، حيث يمكن لمقدم الطلب الحصول على الأموال خلال 10 دقائق فقط من وقت التقديم، كما أنها لا تتطلب الذهاب إلى البنك لذلك فهي توفر الوقت والمجهود، وتناسب حالات الطوارئ.

وسنطرح لكم فيما يلي شروط طلب التمويل:

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • لا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما.
  • أن يكون لدى المتقدم وظيفة ثابتة وأن يكون في الوظيفة فترة لا تقل عن 3 اشهر في القطاع الحكومي و 6 اشهر في القطاع الخاص.

ومن المزايا الخاصة بمنصة سلفة أنها تمنح المواطن المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه، بالإضافة إلى سداده في المدة التي يحددها المواطن، وبالتالي هذا يجعل المواطن لا يتعثر أثناء عملية السداد، وذلك بسبب أن كل فرد يحدد مدة السداد الخاصة به وبراتبه، وهو ما جعل هناك ثقة كبيرة بين المنصة والمواطنين بالمملكة.

خدمات سلفة للمواطنين

وتعد منصة سلفة من أسهل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على تمويل، وذلك بسبب أن المنصة تتيح للمواطن اختيار المبلغ الخاص به، كما تتيح له أيضا اختيار المدة التي يتم السداد بها، وذلك ما يجعل الأمر أسهل عليه ولا يحدث له أي تعثر أثناء سداد المستحقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *