ملعقة شاي تخلصك من الشيب الأبيض تماماً وترجع سواد شعرك

ملعقة شاي تخلصك من الشيب الأبيض تماماً وترجع سواد شعرك

ملعقة شاي تخلصك من الشيب الأبيض يعتبر الشعر الأبيض من أحد أكبر المشاكل التي تؤرق الرجال والنساء، وخصوصاً الفتيات اللواتي تحب أن تظهر إطلاقة مميزة لشعرهن، خصوصاً وأن الإصابة بالشيب في سن مبكر قد يدفعهن إلى استخدام مواد كيميائية وصبغات قد تؤدي إلى إصابتهن بأضرار جسيمة.

ملعقة شاي تخلصك من الشيب

يحتوي الشاي على العديد من المميزات والفوائد الصحية كما أنه يحتوي على خصائص تساهم في تغميق لون الشعر وبالتالي فإنه تساهم في منح شعرك الحيوية والرونق التي تبحثين عنها.

لهذا فإنه ينصح باستخدام الشاي في التخلص من الشيب المبكر بدلاً من استخدام المواد الكيميائية التي تلحق بك ضرر فادح ومن أجل استعمال الشاي في تغميق لون الشعر فإليك تلك الوصفة السحرية والتي نالت إعجاب العديد من الفتيات وهي كما يلي:

قومي بوضع ملعقتين من الشاي المغلي وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من الملح، ثم قومي بوضعها على النار واتركيها لمدة ثلاثة دقائق، وبعد الانتهاء اتركيها حتى تبرد تماماً وقومي بتصفيتها وضعي الخليط على شعرك واتركيه حتى يجف تماماً.

وحتى تحصلين على أكبر قدر من فوائد الشاي في التخلص من الشيب قومي بتكرار هذه العملية أربع مرات في الأسبوع واستمري في تكرارها حتى تتخلصين تماماً من الشيب.

وصفة الشاي لصبغ الشعر

المكونات

  • شاي أسود (كمية كافية).
  • الحناء (بمقدار كمية كافية).

طريقة التحضير

قومي بعجن الحناء ثم أضيفي إليه كمية الشاي الأسود واخلطيهم جيداً حتى يتجانسوا ثم قومي بوضعها على الشهر واتركيها لمدة ساعتين، ثم قومي بغسله بالشامبو.

الشاي لعلاج الشعر الباهت

المكونات

  • ماء (بمقدار كوب).
  • الشاي الأسود.

طريقة التحضير

قومي بوضع الشاي في الماء واغليه، وبعدها اتركيه حتى يبرد، ثم قومي بوضعه على الشعر لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسليه بالشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *