الداخلية تضيف خدمات جديدة لمنصة ابشر أفراد للمواطنين والمقيمين

الداخلية تضيف خدمات جديدة لمنصة ابشر أفراد للمواطنين والمقيمين

الداخلية تضيف خدمات جديدة لمنصة ابشر أفراد، تهتم بشكل دائم وزارة الداخلية بالمملكة السعودية بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المواطنين المقيمين داخل البلاد حيث تهتم حيث تعمل على مواصلة التكنولوجيا وتقديم الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت، حيث قامت بإطلاق خدمات جديدة من خلال منصة ابشر أفراد ويمكن للجميع الاستفادة من هذه الخدمات وسوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة.

 خدمات جديدة لمنصة ابشر أفراد

بعد أن أطلقت وزارة الداخلية بالمملكة العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تتمثل في طلب تعديل المؤهل الدراسي بالإضافة إلى خدمة تصحيح الحالة الاجتماعية عبر الإنترنت، وكذلك خدمة طلب تصحيح الاسم باللغة الإنجليزية مع الخدمة التي يتم تقديمها من قبل السجلات المدنية لأبناء والأم وكذلك خدمة تحسين المطور.

حيث تعتبر هذه الخدمة لها أهمية كبيرة للأشخاص الصم وضعاف السمع وبالتالي يمكن للموظفين الاستفادة منها موجود مترجم إلى لغة الإشارة من خلال الاتصال الموحد عن طريق محطات تقديم الخدمة بالأحوال المدنية.

 خدمات منصة ابشر أفراد

حيث أعلنت الوزارة أن الخدمات الجديدة التي تتعلق بالولادة والوفاة داخل وخارج المملكة السعودية سوف تسهل على الجميع عبر الإنترنت وكذلك سوف يستفيد منها جميع المقيمين بالخارج لكي يتمكنوا من تقديم، طلب تسجيل واقعات الولادة والوفاة خارج البلاد من خلال الدول التي يتواجدون فيها.

إطلاق الهوية الرقمية عبر ابشر

أعلنت بشكل رسمي بوزارة الداخلية بالمملكة عن الهوية الوطنية التي تم إطلاقها في تطبيق وزارة الداخلية من خلال ابشر أفراد والتي تعرف باسم الهوية الرقمية، وذلك من خلال التعاون مع الهيئة السعودية وأكد أن الهوية القومية سوف تساعد الجميع على التحقق من الهوية بكل سهولة لجميع حمليها إذا لم يتمكن من حمل البطاقة في حالة نسيانها.

حيث يمكن الاطلاع على بيانات الهوية بشكل إلكتروني من خلال تطبيق ابشر أفراد دون الاتصال بالانترنت وأكد المتحدث الرسمي للأحوال المدنية أن تسهيل جميع التعاملات الإلكترونية مع جميع القطاعات من خلال وزارة الداخلية من الانترنت عبر أبشر للأفراد والتي يستفيد منها جميع المقيمين والمواطنين داخل المملكة السعودية لسهولة التعامل مع الهوية في ظل التكنولوجيا الحديثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *