أعلى مبلغ تمويل شخصي مع عدم سداد أل 6 أقساط وبدون كفيل

أعلى مبلغ تمويل شخصي مع عدم سداد أل 6 أقساط وبدون كفيل

تمكنك في الحصول على أفضل تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية أسهل وأسرع مما قد تتوقعه. قد يساعدك هذا الدليل في تحقيق أهدافك المالية من خلال قرض شخصي العربي. الموافقة في غضون 20 دقيقة وشروط سداد مرنة تصل إلى خمس سنوات – تجعل هذه الميزات القرض الشخصي جذابًا لمن لديهم احتياجات نقدية عاجلة. تسببت الحالة الاقتصادية في دول العالم في زيادة التقدم على التمويلات الشخصية مما لها نفع سريع للمواطنين في قضاء احتياجاتهم المالية ، وظرفا كهذا ، جعل البنك المركزي السعودي بمطالبة البنوك بتقديم تسهيلات كبيرة على القروض الشخصية. لقد حان الوقت لتشتري ما كنت ترغب به لسنوات مضت. أو تستطيع التقدم لسداد الدين من خلال خطط شراء المديونية المقدمة عن طريق البنك.

إليك ما عليك القيام به قبل وأثناء طلب القرض الشخصي لزيادة فرصتك في الحصول على الموافقة بسرعة:

  1. تحقق من درجة الائتمان الخاصة بك. القيام بذلك يعني المزيد من العمل والوقت الذي تقضيه قبل تقديم طلب التمويل الشخصي الخاص بك. لكن التحقق من درجة الائتمان الخاصة بك والتقرير أفضل بكثير من إضاعة وقتك وجهدك في التقدم بطلب للحصول على قرض قد ينتهي به الأمر إلى الرفض بسبب ضعف درجة الائتمان.
  2. تحقق مرة أخرى من نموذج طلب القرض الشخصي الخاص بك لتجنب الإدخالات غير المكتملة وغير المتسقة. يجب ملء جميع الحقول الإلزامية.
  3. تأكد من أن المستندات الخاصة بك كاملة. وأرسلها واضحة الى البنك حتى لا يطلب منك إعادة ارسالها مرة أخرى وتضيع عليك وقتا أكثر.

العديد من المميزات التي تجعلك ترغب في اقتناء عرضنا اليوم من التمويل الشخصي.

  • الموافقة السريعة على القرض
    يوافق البنك على طلبات التمويل الشخصي في غضون 20 دقيقة ، مما يجعله البنك يتمتع بأسرع وقت للموافقة على القرض في السعودية. تستغرق البنوك الأخرى ما لا يقل يوم أو أكثر للموافقة على قرض شخصي.
  • موافقة على التمويل الشخصي بدون كفيل
    يمكن للمقترضين الحصول على الموافقة من غير كفيل دون الحاجة إلى ضمان أو ضامن. تعتمد الموافقة السريعة ، بالطبع ، على أهلية المقترض والمتطلبات المكتملة.
  • مبلغ القرض المرتفع
    يمكن للمقترضين الاستفادة من التمويل الشخصي بمبلغ يتراوح من 20000 إلى 2 مليون ريال سعودي. وبالتالي ، يمكن استخدام القرض لمجموعة واسعة من الأغراض ، مثل حالات الطوارئ ، وتحسين المنزل ، وسداد الديون ، ودفع الرسوم الدراسية ، والعمل الحر ، وغير ذلك.
  • شروط القرض المرنة
    ميزة أخر للتمويل الشخصي هي الحصول على أطول مدة سداد في المملكة تصل إلى خمس سنوات. يمكن للمقترضين اختيار سداد قرضهم الشخصي خلال 12 أو 24 أو 36 أو 48 أو 60 شهرًا ، اعتمادًا على المبلغ الذي يمكنهم دفعه شهريًا.
  • معدل فائدة منخفض على القرض الشخصي
    قرض الشخصي هو أحد القروض ذات أدنى معدلات الفائدة في السعودية. وهذا يعني أن تكلفة الاقتراض من البنك أقل مقارنة بمعظم البنوك ومقدمي القروض الشخصية في المملكة

بمجرد أن يوافق البنك على طلب القرض الشخصي الخاص بك ، ستتلقى مكالمة هاتفية أخرى لإنهاء تفاصيل تحويل مبلغ التمويل. يمكنك اختيار أحد الوسائل لاستلام أموالك.

  • تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي المحدد
  • الصرف النقدي من فرع معين
  • سيطلب منك البنك أيضًا مراجعة بيان الإفصاح عن القرض

هل فكرت الأن بجدية في التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي؟ إليك دليل نهائي لمساعدتك في تحديد ما إذا كان خيار الاقتراض المناسب لك وزيادة فرصتك في الحصول على أفضل قروض شخصية.

كيف يمكنني التأهل للحصول على تمويل شخصي

سيطلب التأهل للتمويل الشخصي عبر الإنترنت بياناتك الشخصية ذات الصلة مثل العمر ، وحالة التوظيف (موظف / صاحب عمل خاص) ، ومدة العمل ، والدخل الشهري ، وسبب اقتراض الأموال. تحدد هذه العوامل ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض شخصي.

عدم الدقة في طلبك ، خاصة في الاسم والعمر والعنوان وما إلى ذلك ، تجعل من الصعب على البنك إنشاء المعلومات اللازمة عنك ويؤدي إلى رفض الطلب.

عرض أفضل تمويل شخصي بدون كفيل

الحصول على عرض للتمويل الشخصي بهذه المميزات والشروط بات من الصعب ، لكن مع أفضل البنوك الحالية التي تعطي قروض شخصية لم يعد الامر كذلك. يقدم بنك العربي الوطني في ثوبه الجديد أفضل الخيارات المتاحة في المملكة للتقديم على القروض.

  1. يتيح البنك نوعان من التمويل. أول الأنواع هو التورق وفيه يقوم البنك ببيع سلعة من اختيار العميل ، بعد ذلك ، يقوم بتفويض العربي لبيع هذه السلعة
  2. يأتي النوع الثاني وهو تمويل الأسهم. يقدم البنك والهدف منه الحصول على مبلغ نقدي عن طريق شراء الأسهم من البنك ، يحصل البنك على توكيل البيع من العميل
  3. منتج التمويل الأسهل في الإجراءات على الاطلاق
  4. مبلغ تمويلي ضخم
  5. يتميز البنك بتقديم هامش ربح قوي
  6. طلب إعادة التمويل بعد سداد النسبة المتفق عليها وهي 20%
  7. سداد الدفعات على 12، 24، 36، 48، 60 شهر
  8. تأجيل أول 6 أقساط للمديونين والمتعثرين

للمزيد عن وطريقة التواصل للحصول على تمويل شخصي مع وجود التزامات شهرية بنك العربي.

 

ملاحظات صادقة يجب أن تعلمها قبل التقدم للقرض الشخصي

عند التقدم بطلب للحصول على قرض ، يتحقق المقرضون من شيئين – رغبة المقترضين وقدرتهم على السداد. درجة الائتمان والتاريخ مقياسان جيدان لاستعداد المقترضين لسداد القرض. يعكس دخلهم القدرة على السداد.

فحوصات درجة الائتمان عادةً ما يكون للبنوك درجة ائتمان كحد أدنى لن يقرضوا دونها. “تطلب البنوك عادةً درجة ائتمانية لا تقل عن 650 أو أكثر للموافقة قرض شخصي. إذا كانت درجاتك أقل من هذا الحد ، فقد يرفض البنك طلبك. عادةً ما يكون لدى الشركات المالية غير المصرفية متطلبات درجة ائتمان أقل من البنوك. تحقق من تمويل شخصي من غير البنوك اذا كانت درجتك الائتمانية قليلة.

إذا لم يكن لديك أي سجل ائتماني ، فلن يكون لدى الممول طريقة لتقييم عاداتك المالية. في حال لم يكن لديك سجل ائتماني على الإطلاق وتحتاج إلى قرض شخصي ؛ قد يكون من الأفضل اختيار قرض شخصي آمن مثل قرض مقابل وديعة ثابتة.

البنوك لديها شرط راتب لن يقوموا بإصدار الموافقة على التمويل دونها. عادة ، ولذلك ، إذا كانت قيمة قرضك أعلى ، فقد تكون متطلبات الدخل أعلى ، ويمكن للمقرض رفض طلبك إذا كان دخلك لا يفي بمعايير الحد الأدنى للدخل.

هناك سبب آخر للرفض. يمكن للمقرضين رفض قرضك على الرغم من وجود دخل مرتفع إذا كانت التزاماتك الشهرية إلى نسبة الدخل مرتفعة. تأخذ البنوك في الاعتبار جميع الالتزامات الشهرية الثابتة التي من المفترض أن يفي بها المقترض بانتظام كل شهر ، بما في ذلك إيجار المنزل والديون الحالية ، وما إلى ذلك ، فكلما انخفض الالتزامات لديك ، كان ذلك أفضل. هذا يعني أن لديك دخلًا كافيًا لسداد قرضك. عادة ، لن يقوم المقرضون بالإقراض إذا كانت نسبة الدخل للالتزامات الخاصة بك أكثر من 40٪.

جدير بالذكر يقدم العربي قرض التمويل العقاري مدعوم. لمعرفة المزيد حول الحصول على قرض من البنك، اتصل بالرقم (800 124 4141) وتحدث مع مسؤول التمويل. نتمنى لك التوفيق في طلب التمويل الشخصي بدون كفيل الخاص بك!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *