بكل سهولة.. مصرف الراجحي يعلن عن استخراج بطاقة ائتمان إلكترونياً خلال دقائق

بكل سهولة.. مصرف الراجحي يعلن عن استخراج بطاقة ائتمان إلكترونياً خلال دقائق

أعلن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عن خطوات استخراج بطاقة ائتمان بدون أي صعوبة، وذلك من خلال النظام الإلكتروني وبدون الحاجة إلى الذهاب لمقر البنك أو الكثير من الإجراءات التي ترهق المواطنين بشكل كبير، حيث يعد بنك الراجحي من أهم وأكبر المصارف الإسلامية الموجودة في المملكة العربية السعودية, وتتم فيه المعاملات طبقا لضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية, ولديه فروع منتشرة في أنحاء المملكة أكثر من 500 فرع.

بطاقة ائتمان مصرف الراجحي

يُقدم مصرف الراجحي الكثير من البطاقات الائتمانية التي تعطي كل واحدة منها مميزات خاصة لصاحبها, وتضم العديد من المميزات والعروض التي خُصصت لحاملي بطاقات الراجحي الائتمانية, وستحصل على الكثير من العروض والخصومات على الطعام والتسوق والسفر والترفيه وحجز الفنادق وغيرها.

استخراج بطاقة ائتمان إلكترونياً

مصرف الراجحي يُسهل العديد من الخطوات في استخراج البطاقات وخاصة بطاقة الائتمان، حيث أنك قادر الآن على تقديم طلب للبنك عبر الإنترنت للحصول على البطاقة الائتمانية.

ويُمكن استخراج بطاقة ائتمان الراجحي من خلال الإنترنت عن طريق:

  • تسجيل الدخول في موقع مصرف الراجحي
  • الدخول على خدمة المباشر للأفراد.
  • ثم تتجه إلي بطاقات الائتمان.
  • ثم تقوم باختيار طلب بطاقة جديدة.
  • ثم إدخال بعض البيانات التي يحتاج إليها البنك لإصدار البطاقة.
  • في حالة صدور الموافقة (انطباق الشروط ), سيتم إرسال البطاقة الائتمانية مباشرة إليك عبر شركات الشحن المختلفة.

استخراج بطاقة ائتمانية من فروع بنك الراجحي

أويُمكنك استخراج البطاقة الائتمانية مباشرة من خلال الفرع خلال 30 دقيقة, وكل ما عليك فعله أن تقوم بإكمال النموذج الخاص بالبطاقة الائتمانية ثم تقديمه للموظف المختص.

الشروط والمستندات المطلوبة:

  • وجود حساب خاص بك لدى المصرف.
  • صورة الهوية الوطنية أو الإقامة وتكون سارية المفعول.
  • تعبئة نموذج الطلب.

ويعد مصرف الراجحي من أكثر المصارف التي يتم الإقبال عليها من قبل المواطنين في المملكة وذلك للثقة الكبيرة التي يتمتع بها بالإضافة إلى السهولة في الإجراءات التي يقومون بها من أجل استخراج البطاقات وفتح الحسابات بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها مثل منح القروض والتي تكون دائما بشكل مبسط للمواطنين.

وكان الكثير من المواطنين قد قاموا بالتقديم من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي لاستخراج البطاقات الائتمانية والتي تحتوي على مميزات كبيرة بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخراج، وهو ما يجعل المصرف يحصل على ثقة كبيرة من المواطنين، خاصة وأنه يقوم بالكثير من الاستثمارات التي تجعله من أكثر البنوك قوة في الشرق الأوسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *