هايبر بنده يقدم أقوى العروض الأسبوعية لاستقبال شهر رمضان المبارك

هايبر بنده يقدم أقوى العروض الأسبوعية لاستقبال شهر رمضان المبارك

بدأت عروض هايبر بنده من جديد فتحت شعار برمضان نهنيك وبأسعارنا نرضيك كانت حملة السوق التجاري الشهير في السعودية، والتي استمرت لفترة طويلة من يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر شعبان وحتى يوم الأربعاء الذي يليه في الأسبوع والموافق السابع عشر من شهر شعبان، وذلك تخفيفا على المواطنين من عبأ غلاء السلع التي يلقاها الواطن يوميا، وتوفيرا لهم، وكما أعتاد السوق التجاري الشهير هايبر بنده على تقديمه للعروض التي تروق الكثيرين دوما، ويقبل على شرائها الجميع من سكان المملكة العربية السعودية لجودتها وأسعارها التي تصنف من أنها ضمن متناول الجميع، ولا يوجد بها غلاء فاحش قد يذكر.

خصومات هايبر بنده على المنتجات الجافة

  • قدم هايبر بنده العديد من العروض الجذابة وقد شملت معجون الطماطم من شركة السعودية والذي يحوي حجمه 8*135 جرام بسعر لا يقارن في أحدى الأسواق حيث بلغ سعره أربعة وعشرون ريال وخمسة وتسعون هللة سعودية، بدلا من سبعة وثلاثون ريال وخمسة وتسعون هللة سعودية وقد بلغت قيمة الخصم حوالي أقل من الواحد بالمائة.
  • كما قامت بعمل العروض على منتج شاي ليبتون الأصفر وكان سعره قبل الخصم خمسون ريال وربع وبلغت قيمته بعد الخصم المذكور من قبل السوق التجاري هايبر بنده خمسة وعشرون ريال وخمسة وتسعون هللة سعودية ومن الجدير بالذكر أن الخصم على هذا المنتج يعد كبير وبشكل هائل مما هو متوقع أن يتوافد الناس عليه وذلك لرخص ثمنه.
  • حليب مجفف كامل الدسم مقدم من شركة المراعي حجمه يساوي ألفان وخمسمائة جرام، وبلغ سعره واحد وأربعون ريال وخمسة وتسعون هللة سعودية. بعد أن كان سعر المنتج قبل الخصم حوالي أثنان وسبعون ريال.
  • وقدمت الأرز البسمتي أبو كاس الشهير بحوالي خمسة وخمسون ريال سعودي بعد أن كان سعره قبل العرض حوالي ثلاثة وثمانون ريال سعودي.

قدم هايبر بنده العديد من الخصومات على منتجاته الغذائية كلها، وقد بلغ سعر الزيت لديهم ما يقرب على ثمانية وثلاثون ريال سعودي مقابل سبعة وخمسون ريال قبل الخصم، ويعتبر الزيت المقدم من قبلهم هو زيت عافية العبوة التي تحوي ما يقرب على أثنان لتر ونصف.

عروض هايبر بنده

يقدم الهايبر عروض هائلة على الدقيق أو الطحين وقد بلغ مجمل الخصم لديهم ما يقرب من الواحد الصحيح ويمكنك توفير حوالي سبعة وعشرون جنيها، كما أنه يوفر صندوق رمضاني لمن يرغب بالتصدق على الفقراء والمحتاجين بمناسبة هذا الشهر الكريم فمن نفس عم مسلم كربه نفس الله عليه يوم القيامة، وقد بلغت أسعار الصناديق الرمضانية لديهم حوالي مائة ريال سعودي فقط وتحتوي على شراب التوت المنعش وطحين فاخر ومعجون طماطم وشوفان أبيض وتمر ومكرونة وسكر ناعم وزيت قلى صني وغيرها من الحبوب والمواد الغذائية، التي تحتاجها في يومك في رمضان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *