عروض مكتبة جرير اون لاين السعودية على المنتجات الالكترونية عامة وتخفيضات و تنزيلات على الجوالات واللابتوب والشاشات الذكية

عروض مكتبة جرير اون لاين السعودية على المنتجات الالكترونية عامة وتخفيضات و تنزيلات على الجوالات واللابتوب والشاشات الذكية

عروض مكتبة جرير اون لاين السعودية، إن عروض jarir bookstore مكتبة جرير من العروض المميزة الذي يسعد الجميع عند الحصول عليها، يعتبر عروضها من العروض الفريدة للعملاء التي دائماً يترددون على مكتبات جرير أو من خلال المتجر الخاص مكتبة جرير، عروض مكتبة جرير تشمل جميع الأجهزة الإلكترونية من هواتف الكمبيوتر، وسماعات، والأدوات المكتبية التي تحتاجها، نجد أنه يوفر أيضاً الصيانة للاجهزة الإلكترونية من خلال الموقع الخاص به.

عروض لاب توب جرير السعودية وقائمة التخفيضات الحصرية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ماركة آيسر Acer

تخفيضات جرير على الأجهزة الإلكترونية

  • عروض جرير اليوم، تتوفر مجموعة من التخفيضات الخاصة بمكتبة جرير على مجموعة من الأجهزة مثل شاشة هاير الذي يكون مقاسها 65 بوصة، بدقة عالية، وهو تلفزيون أندرويد، لونه اسود فحمي، توفر له مكتبة جرير عرض خاص و تخفيضات جرير بنسبة 53% أي أصبح سعره 2199 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير، يوجد خصم على شاشة ديل، الذي يكون مقاسها 55 بوصه، يوجد به شاشة الألعاب، سماعة مدمجة، يوجد منها اللون الابيض والاسود، الخصم توفر 16% أي أصبح سعرها بعد عرض جرير 13,499 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير يتوفر عروض أيضاً خاصة على الهواتف مثل هاتف سامسونج جلاكسي، زد فولد 2 أصبح السعر بعد الخصم هو 6999 ريال سعودي، ويتوفر سامسونج فولد جرير بخصم 13% وهو عرض مميز حيث إن سعة كبيرة وهي 256 جيجابايت، يوجد منه اللون الأسود، وهو من الجيل الخامس.
  • لابتوب جرير، يتوفر تخفيض على كمبيوتر محمول ألعاب سعته 17 بوصة، وهو من الجيل العاشر، متوفر معه نظارة الواقع الافتراضي بخصم 14% وسعره بعد تخفيضات جرير 17799 ريال سعودي.
بطاقة خصم جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم

تخفيضات جرير على الأدوات المكتبية

  • عرض جرير تخفيض علي مسدسات الصلصال معه أقراص أداة كاملة، سعره أصبح 28 ريال بعد الخصم.
  • مكتبة جرير كتب، يوجد أيضاً ضمن العروض هناك كتاب يسمى قدرات المدربين لطلاب الهندسه، أصبح سعر بعد الخصم هو 75 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة وكتاب الموسوعة العباقرة للاذكياء الموهوبين سعره 75 بدلاً من 92 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *