طريقة عمل الكنافة الشرقية بطريقة سهلة زي المحلات وأحلي من الجاهزة

طريقة عمل الكنافة الشرقية بطريقة سهلة زي المحلات وأحلي من الجاهزة

طريقة عمل الكنافة من الحلويات الشرقية يمكنك تحضيرها بكل سهولة زي المحلات وبطريقة متنوعة وحشوات لذيذة وبأكثر من طريقة عمل الكنافة الشرقية بطريقة سهلة زي المحلات وأحلى من الجاهزة.

طريقة عمل الكنافة

  • نص كيلو كنافة مفروم ناعم في الكبة مثل الشعرية .
  • من 1/2 : 3/4 كوب سمنة سايحة حتى تختلط مع الكنافة .
  • ملعقتين كبار سكر باودر.

بعد خلط المكونات معاً في طاسة قومي بتقليبها حتى تأخذ اللون الذهبي وتصبح الكنافة مقرمشة، والآن نقدم لك نكهات عديدة لتقديم الكنافة بطعم وشكل رائع:

كنافة بالمانجو

في أكواب التقديم قومي برص طبقة من الكنافة، ثم أضيفي طبقة من الكريمة وطبقة من المانجو مضروبة في الخلاط بقوام تماسك، ثم أضيفي طبقة أخرى من الكنافة، ثم طبقة من الكريمة وأخر طبقة نضع قطع من المانجو.

طريقة تحضير طبقة الكريمة: كوب من كريمة الخفق تضرب للتتماسك+ ملعقة صغيرة فانيليا +2 ملعقة سكر باودر.

إليك طريقة عمل كيكة الشوكولاتة الاقتصادية السريعة في البيت .

كنافة باللوتس

قومي بوضع طبقة من الكنافة بعد تجهيزها، ثم أضيفي إليها طبقة من الكريمة، ثم طبقة أخرى من الكنافة، وأضيفي إليها طبقة أخيرة من زبدة اللوتس السايحة، ويمكنك عمل صوص الكريم كراميل اللذيذ بديل لها ويمكنك تزيينها بقطعة من بسكويت اللوتس.

طريقة عمل كنافة تشيز كيك

  • 100 جرام من الكنافة مقطعة.
  • ملعقة زبدة.

اضغطي الكنافة في صينية تشيز كيك، وأدخلي الكنافة في الفرن علي درجة حرارة 200 مئوية للون ذهبي، وقومي بتسقيتها بالشربات بعد خروجها من الفرن.

تحضير طبقة التشيز كيك:

جبنة كريمي + كريمة حلويات +سكر باودر + ملعقة ماء ورد + ملعقة فانيليا.

الجبنة بدرجة حرارة الغرفة واضربيها بالمضرب، وأضيفي إليها كريمة الحلويات ويصبح القوام تماسك ، وأضيفي سكر باودر وملعقة فانيليا وملعقة ماء ورد، وبعد أن تبرد طبقة الكنافة، أضيفي إليه طبقة الكريمة وادخليها الثلاجة حتى تتماسك، ويمكنك تقديم الكنافة بأي طبقة تزيين من الصوص الذي تفضلينه أو مع الفواكه لتحضير ألذ كنافة تشيز كيك .

 طريقة عمل الكنافة بالمارشميلو

  • 100جرام من الكنافة مقطعة.
  • ملعقة زبدة.
  • ملعقة كبيرة سكر باودر .

أخلطيهم معاً وادخليهم الفرن علي درجة حرارة 200 مئوية، تأخذ لون ذهبي وتصبح الكنافة مقرمشة .

نقوم بتحضير طبقة الشوكولاتة عن طريق خلط الشوكولاتة المكعبات مع كريمة الخفق وأدخلهم الميكرويف حتى يسيحوا، ثم أضيفي طبقة سميكة منهم علي الكنافة وتزيينها بالمارشيملو اللذيذ، ثم قومي بإدخال الصينية الفرن علي الشواية؛ لتسيح قطع المارشيملو علي الكنافة.

إليك في المقالة السابقة طريقة عمل البسبوسة بالزبادي بطريقة سهلة في البيت، وفي هذه المقالة تعرفنا علي أنواع عديدة من طريقة عمل الكنافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *