التمويل الشخصي من بنك الراجحي وهل يتوافق مع الشريعة الاسلامية

التمويل الشخصي من بنك الراجحي وهل يتوافق مع الشريعة الاسلامية

التمويل الشخصي من بنك الراجحي، يعتبر بنك الراجحي من البنوك المفضلة لدى المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات للمواطنين من خلال فروع البنك، كما يقدم خدمات الاون لاين التي أصبحت من الضروريات خصوصا في هذه الأوقات التي نسعى دائما إلى التخلص من التجمعات ، يمكنك التسجيل بمصرف الراجحي مباشر للأفراد بالخطوات.
التمويل الشخصي بنك الراجحي

التمويل الشخصي من بنك الراجحي

التمويل الشخصي يتميز بالعديد من الأنواع التي تختلف على حسب احتياجات العميل ومتطلباته، يتساءل الكثير هل يعتبر هذا النوع من الخدمات متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية أم لا، وتعتير الإجابة نعم جميع الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي متوافقة مع الشريعة الإسلامية ومصدق عليها من خلال الهيئة المسؤولة، يوفر بنك الراجحي أنواع كثيرة يمكن أن تستفيد بها عن طريق عمل حساب جاري بكل سهولة من على الإنترنت، ومن خلال أتباع خطوات هذا  الرابط، وسوف نوضح في هذا المقال أنواع التمويل المتاحة داخل بنك الراجحي.

أنواع التمويل الشخصي

  • التمويل الشخصي للمتقاعدين

يتطلب هذا التمويل فترة سداد تصل إلى خمس سنوات ويشترط تحويل الراتب بحد أدنى أن يكون الراتب ١٩٠٠ ريال سعودي، وتكون قيمة التمويل الشخصي على حسب الراتب الشهري للعميل.

  • بدون تحويل الراتب

يسمي هذا التمويل الوطني ويمكن القيام به من خلال ٣٠ ثانية، يمكن للمقيمين والمواطنين الحصول عليه بحد أقصى ٢ مليون ريال سعودي.

  • تمويل بنك الراجحي لتقسيط سيارة

من أكثر الأنواع التي يبحث عنها المقيمين والسعوديين وذلك لأهمية امتلاك الفرد سيارة، يوفر بنك الراجحي هذا النوع من التمويلات التي تسهل على الفرد تقسيط سيارة بكل سهولة.

  • تمويل بنك الراجحي والضمان العقار

يتوفر هذا النوع من التمويلات للسعوديين فقط، يمكن من خلال هذا التمويل شراء عقار أو أرض أو بناء منزل، لمعرفة شروط هذا التمويل من خلال هذا الرابط.

  • تمويل الراجحي حتى ١٠ مساء

يتميز بنك الراجحي بالمحاولات الدائمة والسعي المستمر لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، ولذلك قام  بطرح خدمة جديدة وهي تمويلك حتى ١٠ مساء، وذلك لتوفير الخدمة البنكية المميزة لجميع الموظفين باختلاف أوقات عملهم، يمكن للعميل التوجه للفرع من الساعة ٩ صباحا حتى ٥ مساء للتقدم بطلب التمويل في صالة البنك، يمكنك الحصول على التمويل في نفس اليوم حتى الساعة ١٠ مساء.

مميزات بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي أفضل أنواع التمويلات الشخصية المتاحة للمواطنين والسعوديين داخل المملكة العربية السعودية، يفضل الجميع بنك الراجحي ويعتبر من أكبر البنوك المتواجدة والموثوق فيها وذلك لتوافق جميع خدماته مع الشريعة الإسلامية ما يوفر خدمات أخري يمكن التعرف عليها من خلال هذا الرابط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *