المكون الساحر لازالة الحبر من الحوائط والابواب وجعلها كالجديد في ثواني تنظيف فوري

المكون الساحر لازالة الحبر من الحوائط والابواب وجعلها كالجديد في ثواني تنظيف فوري

المكون الساحر لازالة الحبر من الحوائط والابواب وجعلها كالجديد  تنظيف الحوائط من الحبر والابواب حيث أن أطفالن الصغار تعشق دائماً أن تقوم بالكتابة على الجدران بأقلام الحبر لتعلم الكتابة أو الرسم بالألوان على الجدران والأبواب وهذا أول ما ينجذب له الطفل، مما تواجه الأمهات صعوبة كبيرة في إزالته والتخلص منه، لأنه يشوه شكل الجدران ويفقدها رونقها وجمالها ومن أجل أن تحافظ على الجدران وأن تبقى نظيفة دائماً، كما أن الجدران والأبواب تحتاج منكي أن تتعملي معها بلطف حتى لا يتخدش الدهان أو يسقط بالنهاية، ونحن حرصنا السوم أن نوفر لكي مجموعة من أفكار تنظيف الحوائط من الحبر والابواب بطريقة فعالية دون أن يتأذى.

المكون الساحر لازالة الحبر من الحوائط والابواب وجعلها كالجديد في ثواني

المكون الساحر لازالة الحبر من الحوائط والابواب
المكون الساحر لازالة الحبر من الحوائط والابواب

يوجد عدة طرق تساعدك في التخلص من الحبر من على الجدران والأبواب منها الآتي:

معجون الأسنان:

  • ما عليك سوى أن تقومي بوضع القليل من معجون الأسنان على قطعة اسفنج وتفرك بها مكان الحبر برفق وعمل حركات دائرية حتى لا يتأذى الدهان.
  • مع الاستمرار بالفرك حتى تتخلصين من الحبر والألوان، ومن ثم احضري قطعة من القماش المبلل ونمسح بها آثار معجون الأسنان وتجفف بقطعة من القماش.

اسبري الشعر:

  • يساعد بدرجة كبيرة في تنظيف الحوائط من الحبر والابواب من خلال القيام برش القليل من اسبري الشعر على أماكن البقع الموجودة على الأبواب والجدران وتفرك بقطعة من القماش ذات ملمس خشن.
  • سوف نلاحظ على الفور اختفاء البقعة ومن ثم نستعين بقطعة من القماش المبلل للتخلص من آثار الأسبري.

الكحول لتنظيف الحبر

  • من أكثر الطرق الفعالة للقضاء على الحبر من الكنب والسجاد والجدران وغيرها وتتم من خلال وضع القليل من الكحول على قطعة من القماش الخشن.
  • نفرك بها أماكن البقع برفق حتى تتخلصي من الأوساخ والبقع ومن ثم تمسح بقطعة من القماش المبلل للتخلص من الكحول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *