تشيز كيك الذهبي Golden Cheesecake أسهل طريقة عمل بالبيت وألذ من المطعم

تشيز كيك الذهبي Golden Cheesecake أسهل طريقة عمل بالبيت وألذ من المطعم

تشيز كيك الذهبي Golden Cheesecake، لكي يا سيدتي الطريقة السهلة والسريعة لعمل التشيز كيك الذهبي، وذلك بالطريقة الأمريكية وهي تعد كل شريحة بفطيرة الجبن الناعمة مثل الحرير ومتوجة بصلصة الكارميل واللذيذة، فهي لذيذة لدرجة أنك قد لا تعودين إلي الطريقة العادية، وأيضًا مع وضع القليل من الكراميل بطبقات خفيفة ومدرجة بالطبقة الخارجية للفطيرة فإنها تصبح كأي شئ جميل تشترينه طازجًا من المخبز.

التجهيز لعمل كيكة الجبن Golden Cheesecake

بالضبط مثل أي نوع من الحلوي يجب التجهيز لكيكة الجبن في وقت سابق لانا تحتاج إلي بعض الوقت لكي تبرد بالثلاجة طوال الليل، ويجب ألا تقلقي من طريقة التجهيز،طالما تعطين نفسك بعض الوقت الكافي.

وعلكيي إضافة مكون بسيط وهو ملء قشرة بسيطة بالبسكويت وتقومي بحشو فطيرة الجبن، ومن ثم تقومي بعمل حمام مائي فهذا هو المفتاح السليم لعمل كيكة الجبن بالشكل السليم دون تشققات.

وفي حالة ما تشققت الكيكة علكيي إضافة الكراميل فوق سطحها، وممكن أضافه وطهي القليل من الزبدة والسكر والقشدة غير منزوعة الدسم وبعض الفانيليا وذلك في بضع دقائق قليلة من دون التقيد بدرجة الحرارة، وعلكيي إضافة المزيج علي السطح وأن تتركيه يشقق طريقة علي كل الجوانب مما سيعطيه الشكل الجذاب الراقي وممكن ان تكون وجبة للتحلية في شهر رمضان بعد الفطور.

مكونات كيكة الجبن الشهية تشيز كيك الذهبي

يجب تجهيز الكميات بالمقادير الأتية حتي تصبح الكيكة مثل محلات الحلويات بالضبط:

تشيز كيك الذهبي Golden Cheesecake
تشيز كيك الذهبي Golden Cheesecake
  • عدد 1 كوب جبن مبشور كامل الدسم.
  • ملعقة واحدة سكر محبب غير مطحون.
  • ربع ملعقة نشا.
  • عدد 3 أكياس فانيليا حجم وسط.
  • بيضة واحدة.
  • عدد 2 كوب دقيق فاخر.

وبالنهاية يمكنك البدء في عمل الكريم كراميل الخاص بالكيكة الذهبية قبلها بيوم ووضعه بالثلاجة، وأيضًا وضع البقايا من بعد أول يوم بالثلاجة أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *