صبغ الشعر باللون البني الفاتح من المنزل خلال عشر دقائق

صبغ الشعر باللون البني الفاتح من المنزل خلال عشر دقائق

يعتبر إختيار صبغ درجات الصبغ يرتبط باللون الأساسي للبشرة سواء قمحي اللون أو بيضاء اللون لذلك عند الحيرة في إختيار ألوان صبغة الشعر يمكنك إختيار ألوان يمكنها أن تصبح لائقة ومناسبة لكلاً من البشرة البيضاء والبشرة القمحية حتى لا تقع الفتيات في ضائقة تأثير ألوان الصبغة على اللون الطبيعي للوجه بطريقة سلبية ولعل أكثر الألوان الجذابة التي تعتبر تناسب أغلبية درجات البشرة هو اللون البني الفاتح باعتباره قريب من درجات الألوان الطبيعية للشعر ويساعد المرأة بشكل عام على التجديد والحيوية كما يساعد لون الشعر على نضارة لون البشرة مما يجعل الصبغة أكثر الأمور التي يتم الإقبال عليها عند الإقبال على الزواج، وأيضا الفتيات التي تحب التغيير في المظهر العالم، والتعرف على طريقة إعداد الصبغة يمكنك متابعة هذا المقال المقدم لكم من موقعك ثقفني.

صبغ الشعر باللون البني الفاتح

تسعى المرأة أن تكون ذو مظهر خارجي جميل وجذاب ومن الأشياء التي تعتبرها المرأة وسيلة لتجديد وتغيير الروتين هو صبغ الشعر وكذلك المرأة التي يتقدم بها العمر تلجأ للصبغة لإخفاء ظهور الشيب كما أن العناية بالشعر لا غني عنها في ذلك الوقت بسبب التغيرات المناخية المستمرة التي لا يستطيع الشعر التكيف معها دون تأثر الشعر بطريقة سلبية ومن الأنواع أو الألوان التي يتسائل عنها الكثير بشأن صبغة الشعر هو اللون البني الفاتح الذي يعتبر أقوى وأجدد الألوان بعيداً عن الألوان الشقراء وغيرهم لذلك تنجذب الفتيات للون البني بدرجاته الناعمة وتعتبره نوعاً من الترفيه عن النفس وتجديد شعور الثقة بالذات و للتعرف على طريقة إعداد الصبغة يمكنك متابعة هذا المقال.

المكونات:

  • عبوة صغيرة من الأكسجين ولا يفضل إضافة المزيد.
  • ثلاث عبوات من الصبغة باللون البني الفاتح.
  • فرشة بلاستيك ناعمة.
  • قفازات يدوية.
  • ماسك بلاستيك للشعر أو قبعة.

طريقة الإعداد والاستخدام. 

  1. نضع مناديل ورقية على الجسم والوجه حتى لا يتأثر لونهم كما يجب أن يكون الشعر جافاً عند تطبيق الصبغة وخالي من مستحضرات التجميل.
  2. في البداية نقوم بتقسيم الشعر إلى أكثر من جزء بعد ذلك نحضر الأكسجين بالإستعانة بالتعليمات ثم الصبغة ودمجهم جيداً بحيث يتحول خليط الصبغة إلي السيلان نوعاً ما.
  3. ثم نترك الأكسجين مع الصبغة بعد الخلط لمدة عشرين دقيقة بحيث لا تزيد الفترة عن ذلك حتى لا يؤثر الأكسجين سلبياً على الشعر.
  4. نطبق الصبغة على الشعر بإستخدام الفرشاة من الأعلي للأسفل والعكس وتكرار العملية مرة أو مرتين لثبات اللون.
  5. نقوم بتغليف الشعر في القبعة لمدة تتراوح بين أربعين إلى خمس وأربعين دقيقة فقط.
  6. ثم نقوم بإزالة آثار الصبغة عن الشعر بالماء العادي بعد ذلك يجب تنظيف الشعر بالشامبو والبلسم أو حسب ما يتم استخدامه.
  7. ثم تجفيف الشعر جيداً من الماء ونلاحظ تغيير لون الشعر إلي اللون البني الفاتح بطريقة سهلة وبسيطة في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *