بالتفصيل طريقة الحصول على لعبة Roblox للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفة الحصول على لعبة Roblox للأجهزة المختلفة لكونها أهم ألعاب الفيديو بالنسبة للأطفال فهي لعبة مسلية وممتعة بقدر كبير بجانب الإبداع في الأفكار والأساليب التي تعتمد عليها، وتعتبر اللعبة من أقدم الألعاب وأشهرها فقد تم إنشائها عام 2006 ومازالت اللعبة متواجدة في الساحة بل ورائدة لألعاب الفيديو  المشعلة للحماس والطاقة وروح التحدي والمغامرة لهذا أصبح عدد الحصول عليها واستخدامها حوالي 70 مليون استخدام.

لعبة Roblox

من أهم  الأسباب التي جعلت هذه اللعبة متواجدة ومتفوقة حتى الآن هي التطورات المستمرة التي تقدمها لمستخدميها مثل الإصدار الحديث لها لدعم أجهزة الويندوز بالإضافة لأجهزة الأندرويد وإكس بوكس والبلايستيشن وغيرهم، ومن أهم مميزات اللعبة هو إمتلاكها للعديد من الألعاب بداخلها كألعاب سرفايفال وألعاب الرعب وألعاب المهن المختلفة وغيرها، وهذه اللعبة مناسبة لكل الأعمال والأجناس فلديها نوعيات ألعاب مناسبة للفتيات ومنها ماهو مناسب للشباب من كبار السن، وتوفر اللعبة إمكانية اللعب أونلاين أو دون الحاجة للإنترنت.

الحصول على لعبة روبلكس

  • من أكثر العناصر بحثا هو كيفية الحصول على لعبة Roblox على جهاز الكمبيوتر  ويمكنك الحصول على اللعبة على كافة أجهزة الويندوز من خلال الموقع الرسمي للعبة.
  • وفي حال كان لديك نظام ويندوز 10 وترغب في الحصول على لعبة روبلكس لكي تتناسب مع هذا الإصدار، حيث توفر اللعبة العديد من الإصدارات من اللعبة كي تحقق انتشار وتناسب جميع أجهزة المستخدمين.

طريقة عمل حساب على لعبة Roblox

  • بعد انتهاء الحصول على لعبة روبلكس على جهازك، وبعد اختيار الإصدار المناسب، يتم عمل حساب جديد عن طريق الضغط على انشاء حساب أو sign up .
  • قم بإدخال جميع البيانات بشكل واضح، كتاريخ الميلاد والنوع ذكر أم أنثى وأيضاً اسم مستخدم مناسب لك، ثم قم بالضغط على sign up .
  • سوف يتطلب الآن أن تقوم بتأكيد الحساب باستخدام رقم الهاتف الخاص بكم أو البريد الإلكتروني.
  • يمكن داخل اللعبة اللعب مع الاصدقاء، عن طريق ارسال طلبات الصداقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *