تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل المعتمدة في السعودية

تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل المعتمدة في السعودية

تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل في السعودية، تعتبر فكرة تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل في السعودية واحدة من أفضل التطبيقات حتى الآن وخاصةً في ظل انتشار الوباء العالمي فيروس كورونا، وفرض الحظر الجماعي على الكثير من المناطق في السعودية والاعتماد بشكل كبير على خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، وقدمت السعودية بعض التطبيقات المعتمدة لتوصيل الطلبات إلى المواطنين فما هي؟

خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل

تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل

فكرة توصيل الطلبات إلى المنازل ساعدت بشكل كبير في تسهيل الحصول على الطلبات للمواطنين بدون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المحال التجارية أو المكان الذي يرغبون بالشراء منه سواء كان صيدليات أو مطاعم الطعام أو محلات الألبان أو محلات الدواجن، حيث من خلال هذه الخدمة يقوم العميل بالاتصال على شركة توصيل الطلبات المختارة وتحديد الطلب المراد شرائه، وهناك بعض التطبيقات المعتمدة التي قدمتها السعودية لتنفيذ تلك الخدمة.

تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل

تقدم شركات توصيل الطلبات إلى المنازل التالية خدمتها في العديد من مناطق السعودية وعلى جميع الطلبات ومنها:

  • تطبيق جاهز

من تطبيقات التوصيل الحديثة حيث يقدم خدماته على جميع طلبات المطاعم بمختلف أنواعها ويراقب المبيعات بشكل مستمر حتى وصولها، ويمكن استخدامه لكلا النظامين أندرويد وأيفون.

  • تطبيق مرسول

واحد من أشهر تطبيقات التوصيل في السعودية، ويقدم الطلبات من جميع المتاجر والمطاعم التي ترغب ويوصلها إلى منزلك في أسرع وقت.

  • تطبيق سوق

من تطبيقات التوصيل المشهورة على الإنترنت وله العديد من الفروع في الكثير من الدول والمناطق المختلفة، ويقدم منتجات متنوعة من خلال الصفحة الرئيسية لهم مع تقديم مجموعة من العروض على تلك المنتجات، مع العلم أن المقر الرئيسي لشركة سوق هو دبي.

  • تطبيق تو يو

يتميز هذا التطبيق بفكرته حيث يوفر لك سيارة مخصصة لشراء جميع الطلبات التي ترغب، مع تقديمه لمجموعة متميزة من الخدمات الأخرى مثل توفيره لشات أو دردشة لتصوير الطلبات التي تم شرائها.

  • تطبيق ينوب

أما عن هذا التطبيق فخدماته تصل إلى الكثير من مناطق السعودية، ويستخدم سواء من هاتف الآيفون أو أندرويد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *