الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الخميس 1/12/2016 أخبار السيول والجو السيئ ننشر التفاصيل

كتب: آخر تحديث:

الأرصاد الجوي ، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بتوقعات بانخفاض درجات الحرارة يوم الأربعاء المقبل على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ليسود طقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، وتغير الجو يرجع إلى تأثر البلاد بمرور منخفض جوي محمل بكتلة هوائية باردة، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض تدريجيا من جهة الشمال الغربية للبلاد، حيث يشمل تدريجا الانخفاض باقي أنحاء البلاد .

الأرصاد الجوية للبلاد

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس الأيام المقبلة لاحد والاثنين والثلاثاء، ستكون غير متأثرة بالموجه المقبلة يوم الأربعاء وسوف يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية ويسود نفس حالة الجو شمال الصعيد نهارا، حار في جنوب الصعيد نهارا، مائل إلى البرودة أول الليل وشديد البرودة أخر الليل . وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن مع بداية صباح يوم الأربعاء المقبل ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ليسود طقس بارد نهارا على جميع أنحاء البلاد شديد البرودة ليلا .

الأرصاد الجوية تناشد المواطنين .

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بالحظر والاستعداد لموجه الموجه الباردة وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال ساعات المتأخرة من الليل من بداية يوم الأربعاء المقبل لتعرض البلاد لموجه شديدة البرودة  .

حالة الطقس غدا الخميس 1/12/2016

صرحت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الأيام القادمة، حيث تبدأ الأمطار الشديدة على عدد من المدن على مستوي الجمهورية وذلك ابتداء من يوم الخميس وتستمر الجمعة أيضا وسوف تنتهي يوم السبت، ويوجد مناطق تشهد أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول محافظة البحر الأحمر، وقنا واسيوط وسوهاج والمنيا .

وبالنسبة إلى درجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية في هذه الأيام ستكون معتدله نهارا ومائل للبرودة ليلا، ويوجد شبورة مائية في الصباح الباكر، ومتوسط درجات الحرارة المتوقعة على البلاد 25 درجه مئوية، كما ان حظرت هيئة الأرصاد المواطنين من الحظر وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وعدم الخروج من المنزل، في ظل تقلبات المناخ وتحظر السائقين بالسير أثناء الشبورة الصباحية .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.