أخبار السعودية اليوم 26/11/2016 محمد بن فهد يستضيف خادم الحرمين الشريفين في مزرعته

كتب: آخر تحديث:

أخبار السعودية اليوم : الشيخ محمد بن فهد ، الأمير الأسبق، للمنطقة الشرقية بالمملكة، يستضيف خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك في مزعته الخاصة أمس الجمعة، في مأدبة غداء، أصر أن يقيمها ترحيبا بزيارة خادم الحرمين له في مقره.

استضاف محمد بن فهد، عاهل المملكة العربية السعودية أمس الجمعة، في ضيافته بالمزرعة الخاصة به، والتي يمتلكها في منطقة الخالدية، التي تقع في الهاف مون، وكان خادم الحرمين يصطحب معه، ولي عهد المملكة أيضا، الأمير محمد بن نايف.

كما صاحب خادم الحرمين أيضا، الأمير متعب بن عبد الله، وزير الحرس الوطني بالمملكة، وجدير بالذكر أنه قد بدا السرور والسعادة والارتياح على خادم الحرمين، من تلك الزيارة جدا.

أخبار السعودية اليوم : محمد بن فهد بن عبد العزيز يستضيف خادم الحرمين

على صعيد آخر، من المعروف أن خادم الحرمين، قد ذهب لزيارة المنطقة الشرقية في المملكة، من أجل حضور الحفل المقام، لافتتاح بعض المشاريع التي من المقرر أن تنجزها، شركة أرامكو السعودية المعروفة، وكان الاحتفال من المفترض أن يقام يوم الجمعة، ولكن سوء الأحوال الجوية، التي تسود المملكة هذه الأيام قد تسبب في تأجيل الاحتفال، على حد قول أحد مسئولي شركة أرامكو.

من هو محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود

محمد بن فهد ، هو ثاني أبناء الملك، المرحوم فهد بن عبد العزيز آل سعود، ولد في عام 1950 بمدينة الرياض، تلقى تعليمه بجامعة كاليفورنيا الأمريكية، وحصل منها على درجة البكالوريوس، في الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم عمل بعد ذلك في القطاع الخاص، قبل أن يلتحق بالعمل الحكومي.

حصل آل سعود على جائزة الأمم المتحدة، في عام 2002، في مجال أفضل ممارسات تحسين الظروف المعيشية، بالإضافة إلى حصوله على جائزة العمل التطوعي، في الشارقة عام 2007، وقد عمل بن فهد بجد وبراعة، منذ بدء تقليده في العمل الحكومي.

كما قام بن فهد أيضا، بالعديد من المشاريع الهادفة والناجحة في الشرقية، وكان من أهمها، مشروع الأمير محمد بن فهد للإسكان الميسر، وبرنامجه في مجال البحوث والدراسات الإستراتيجية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.