نادي النصر السعودي .. وماجد عبد الله مؤسس شركة قممي يعلن رغبته في شراء النادي

كتب: آخر تحديث:

نادي النصر السعودي وماجد عبد الله يعلن رغبته في شراء النادي وفقاً لما ذكرته شركة قممي اليوم الجمعة والتي أسسها لاعب المنتخب السعودي السابق ولاعب نادي النصر ماجد عبد الله وذلك بعد الموافقة علي تخصيص الأندية الرياضية التي تشارك في الدوري السعودي المعروف بدوري جميل .

وأكدت شركة قممي للاستثمار عبر بيانها اليوم الجمعة الذي قد نشرته علي مواقع التواصل الاجتماعي رغبتها في شراء عدد من اسهم نادي النصر السعودي وذلك استكمالاً لرؤية الشركة التابعة لرؤية المملكة المستقبلية وتزامناً مع الفرص الاستثمارية المطروحة حالياً علي الساحة الرياضية .

قالت شركة قممي للاستثمار حالياً نعلن عن سعينا لاستقطاب تحالف من كبار المستثمرين لرغبتنا في شراء نادي النصر السعودي وأوضحت أننا نمتلك كل الفرص لدعم هذا الصرح العزيز علي قلوبنا بما يليق بنادي النصر السعودي ودفع عجلة التطور ونسعى بما فيه الخير لصالح النادي وجماهيره المخلصة الوفية ، كما نعد جماهير نادي النصر بالمزيد من العطاء لصالح هذا النادي .

نادي النصر السعودي

تأسس نادي النصر السعودي في عام 1955 ميلادية الموافق عام 1375 هجرية حيث يتمتع نادي النصر بقاعدة جماهيرية كبيرة كما أن نادي النصر يلقب لدي جماهيره بالعالمي” .

جدير بالذكر أن ماجد عبد الله لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق يشغل حالياً شريك ومؤسس لشركة قممي للاستثمار .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.