التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس والاحوال الجوية درجات الحرارة السعودية، أصدرت هيئة الارصاد الجوية وحماية البيئة تقرير حذر من حالة الطقس والاحوال الجوية في السعودية و اليوم وغداً، حيث تنخفض درجات الحرارة في مكة والمدنية والرياض والطائف وعسير والعديد من المحافظات السعودية خلال الساعات القادمة، وسيصحب ذلك هطول أمطار رعدية على بعض قطاعات المملكة العربية السعودية، ونستعرض معكم تقرير هيئة الارصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس قي السعودية، بخلاف درجات الحرارة في السعودية اليوم وغدا .

سنرفق تقرير عن درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية، بخلاف أخر تحديثات هيئة الأرصاد الجوية، عن الأحوال الجوية في الطائف ومكة المكرمة والرياض وجدة والمدنية المنورة وجميع المحافظات السعودية، مشمول برابط تطبيق أرصاد لتحديث حالة الطقس والأحوال الجوية درجات الحرارة السعودية.

الاحوال الجوية في المملكة حالة الطقس والأحوال الجوية درجات الحرارة السعودية اليوم

تحديث 11-3-2017

نقدم لكم تقرير مصور عن حالة الجو اليوم على كحافظات المملكة العربية السعودية، في ظل حالة الاضطراب التي تضرب المنطقة خلال الساعات الحالية بخلاف تقرير عن رجات الحرارة.

تحديث 26 فبراير 2017، أشارات تقارير اخبارية عن حدوث اضطرابات في الأحوال الجوية على المملكة العربية السعودية خاصة شمال المملكة والمدينة المنورة، حيث تزاد فرص سقوط الإمطار، بداية من عصر يوم الثلاثاء القادم، وستزداد كثافة السحب، مناطق شرق وغرب المملكة ستتأثر بالرياح المثيرة للغبار خاصة بالمناطق الغربية، والصقيع سيكون ملحوظ بعدة مناطق في شمال المملكة العربية السعودية، وسننشر لكم بيان الأرصاد قريباً.

 

تحديث 19 جمادي أول 1438 ننشر لكم بيان هيئة الأرصاد والأحوال الجوية عن حالة الطقس اليوم في المملكة:

سماء غائمة الى غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة وما تزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية وتكون الضباب على المرتفعات نجران – جازان – عسير – الباحة – والأجزاء الشرقية والجنوبية لمرتفعات مكة المكرمة كذلك على منطقتي الرياض – الشرقية . كما يتوقع هطول امطار متفرقة على شمال المملكة تمتد الى منطقتي حائل والقصيم في حين يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على شمال وغرب ومن ثم وسط المملكة يصحب هذا الانخفاض نشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية. مع فرصة لتساقط الثلوج على أجزاء من شمال المملكة خلال ساعات الليل وصباح الغد.

درجات الحرارة اليوم 19 جماد أول:
توقعت هيئة الارصاد الجوية وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية اليوم 24 صفر، وان تنخفض درجات الحرارة بالعديد من قطاعات المملكة، وسيصحب ذلك هطول امطار رعدية على بعض المدن السعودية وعلى راسها مكة المكرمة والسواحل الشرقية، بخلاف مناطق الباحة وعسير  وجازان .

أضاف تقرير هيئة الارصاد أن سقوط الأمطار الرعدية سيمتد حتى يسمل مناطق من الرياض و الشرقية والقصيم وتمتد تأثير الاضطرابات الجوية لتصل للمدينة المنورة، وستكون الرياح السطحية والمثيرة للرمال والغبار لها تأثير شديد على هذه  المناطق، وستزداد فرص سقوط الامطار على مكة المكرمة مع بداية الساعات الأولى من صباح الجمعة 25 صفر.

أضاف التقرير عن حالة الطقس والاحوال الجوية درجات الحرارة السعودية أن حالة الملاحة في البحرين الأحمر والخليج سيتأثر بالرياح التي ستؤدي لارتفاع ألأمواج ما بين نصف المتر وحتى متر ونصف، وستكون حالة البحر ما بين خفيف إلى متوسط الموج.

توقعات درجات الحرارة السعودية اليوم وغدا

ننشر لكم بيان بدرجات الحرارة التي نشرتها هيئة الارصاد الجوية وحماية البيئة في السعودية اليوم الخميس 24 صفر، وتوقعات حالة الطقس والاحوال الجوية درجات الحرارة السعودية غداً لجميع المحافظات وهي كالتالي:

تحديث يمكنكم متابعة تحديثات حالة الطقس أول بأول من خلال تطبيق ارصاد الذي فعل مؤخرا من هيئة الارصاد الجوية في المملكة.

تحديث: 24 جمادي أول، ننشر لكم تقرير الأرصاد الجوية وتوقعاتها حول هبوط أمطار على عدة مناطق في المملكة

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.