سعر الدولار اليوم الخميس 24/11/2016 في البنك الأهلي المصري

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم ، يعاني سوق العملات الفترة الحالية حالة من تذبذب في أسعار صرف العملات خاصة بعد تحرير سعر الجنية بقرار التعويم الذي أصدره البنك المركزي، وقد جاء متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنية المصري من البنك الأهلي نحو 17.25 جنية، وبذلك قد أنخفض سعر الدولار من البنك الأهلي عن أسعار أمس بمقدار 25 قرش، وهو انخفاض ضئيل جداً بالنسبة للسعر مقابل الجنية المصري .

وقد أعترض الكثير من المواطنين علي قرار البنك المركزي بتعويم الجنية، ولكن أكد الخبراء الأقتصاديون علي أن قرار تعويم الجنية قد جاء في صالح مصر حيث بتطبيق هذا القرار سيدر علي مصر الكثير من مشاريع الأستثمار التي سوف تساعد علي أزدهار اقتصاد البلد، وأن قرار التعويم كان الهدف منه توحيد أسعار العملات في البنوك والقضاء علي السوق السوداء لتقارب الأسعار مع البنوك، وذلك عن طريق تحرير سعر الصرف، وقد أختلف سعر صرف العملات من محافظة إلي اخري ومن بنك إلي أخر.

يشهد سعر الدولار اليوم حالة من عدم الأستقرار في سعر صرفه في جميع البنوك والصرافات مقابل الجنيه حيث تخطي حاجز الــ 17 جنيه في البنك الأهلي المصري ، بعدما شهد منذ الفترة الماضية انخفاض في سعر صرفه بعد أصدار قرار التعويم من البنك المركزي .

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

تحديث : يشهد سعر الدولار اليوم الخميس 24 نوفمبر في البنك الاهلي استقرارا نوعا ما مسجلا 17.4 للشراء مقابل 17.7 جنيه للبيع .

سعر صرف الدولار اليوم الأربعاء 23 نوفمبر في البنك الأهلي حيث سجل سعر الشراء 17.4 جنيه وسعر البيع 17.6 جنيه

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.