اخبار نادى الاتحاد السعودى .. الجماهير تهاجم لاعب الاتحاد احمد العكايشى

كتب: آخر تحديث:

اخبار نادى الاتحاد السعودى اليوم وفقاً لما نقلته صحيفة الرياض السعودية لما أكده عبد الله شرف الدين مفوض نادي الاتحاد بأن صيحات الاستهجان التي اطلقها جمهور نادي الاتحاد لحظة خروج اللاعب التونسي احمد العكايشي من ملعب المباراة أثناء تبديله يكاد يكون أمراً طبيعياً خصوصاً وان الجماهير كانت تتمني فوز فريقها في المباراة .

وقال مفاوض نادي الاتحاد أن الجماهير كانت تبحث عن نتيجة إيجابية تُبقى الاتحاد في صدارة الترتيب لدوري جميل السعودي في الوقت الذي كان اللاعب التونسي يهدر العديد من الفرص السهلة ، وأضاف المفاوض عبد الله شرف الدين أن اللاعب التونسي يحتاج إلي المزيد من الانسجام مع الفريق .

وأشار أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب التونسي احمد العكايشي أبعدته بشكل كبير عن التدريبات لمدة تزيد عن اسبوعين وما حدث من الجماهير لا يؤثر علي اللاعب بشكل سلبي بل يجعله يبذل قصارى جهده في المباريات القادمة بل ان صافرات الاستهجان ستكون له دافعا قوياً لتقديم كل ما لديه من إمكانيات لإسعاد جماهير نادي الاتحاد .

اخبار نادى الاتحاد السعودى

ومن ناحية اخري اعرب لويس سيبرا مدرب الاتحاد عن حزنه الشديد بسبب الخسارة التي حلت علي فريقه أمام نادي النصر ، كما أكد مدرب نادي الاتحاد أن اللاعبون قدموا مستوي جيد في المباراة كما انهم طبقوا التعليمات ولكن سوء الحظ كان حليفنا .

وقال لويس سيبرا مدرب الاتحاد السعودي انه من المؤسف أن نسيطر بشكل كامل علي مجريات المباراة بدون أن نحقق الانتصار المطلوب ، كما انه رفض الإجابة علي سؤال صحيفة الرياض حول استبعاد لاعب خط الوسط سلطان مندش من القائمة قبل المباراة بساعات قليلة بالرغم من جاهزية اللاعب .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.