تخفيضات وعروض كارفور اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 تخفيضات هائلة احدث عروض كارفور مصر

كتب: آخر تحديث:

عروض كارفور مصر تخفيضات هائلة علي جميع السلع الغذائية وعروض هائلة من كارفور مصر وأفضل خصومات علي جميع الأجهزة الكهربائية تتراوح مابين 30 و 40 % ، تشمل التخفيضات والعروض أيضا علي الزيوت زيت عباد الشمس وزيت القلي ، حيث تقدم كارفور مسلتزمات منزلية متنوعة لعملائها .

عروض شهر نوفمبر 2016 كارفور مصر

تتيح كارفور خصومات هائلة علي جميع المعروضات لتقديم المنتجات بأسعار أقل تكلفة ، لتصبح المستلزمات المنزلية بأسعار رخيصة ولا تسمح بالمقارنة وتصبح في متناول الجميع ، كما يوفر علي السلع الإلكترونية كارفور الضمان الممدد لبيع جميع السلع الإلكترونية المتوفرة ، كما يتيج الضمان شرائك أي شئ من السلع الإلكترونية ، كما يشمل تكلفة التصليح ضمان الثلاث سنوات ، وفي حالة  تلف المنتج أو عدم تشغيل المنتج بشكل صحيح ، حينها الضمان يشمل الرسوم الخارجية وقطع الغيار للمنتج الإلكتروني الخاص بك ، ويمكنك التصليح في واحد من أفضل مراكز كارفور المتفوقة والممتازة .

حيث نوهت مركز صيانة كارفور أنه يتم تصليح جميع السلع المنزلية الكبيرة في المنازل والموقع من خلال طاقم فني ممتاز مؤهل من مراكز الخدمة لدينا ، إقدم علي الأختيار الذكي برسوم منخفضة جدا وأستمتع براحة كاملة مع ضمان كارفور الممدد لكل ما تمتلك من أجهزة إلكترونية .

كما توفر عروض كارفور مصر تخفيضات هائلة وأسعار خاصة علي السلع الغذائية كمنتجات الألبان والمنظفات ومساحيق الغسالات الأوتوماتيك والمعلبات والعصائر ، كما تتيح أيضا عروض كارفور مصر أرخص سعر في الأسواق للأريال الأوتوماتيك سعة ال6 كيلو جرام بسعر 80 جنيها .

كما يعرض أسواق كارفور مصر أفضل العروض علي الأدوات الكهربائية والمفروشات ويعرض أيضا منتجات بأسعار أرخص من السوق كمنتجات الضحي ومعكرونات الضحي ، وتقدم أيضا عروض وأسعار خاصة ومخفضة علي المشروبات الغازية والخضروات المجمدة الطازجة كمعلبات ورق العنب والفاصوليا والبازيلاء وأكياس الملوخية وغيرها.

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض كارفور

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.