نقدم لكم أسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2016، حيث يقوم فريق العمل بالموقع برصد كافة الأمور الهامة التي تشغل بال الكثير من إخواننا في العراق الشقيق والتي سنتكلم عنها من خلال هذا المقال وتتلخص في أخبار الإعلان عن أسماء 166 ألف أسرة عراقية ضمن إعانة شبكة الحماية الاجتماعية “الشئون الاجتماعية“، وقد إعلان أسماء المشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعية ويمكنكم الاستعلام عن جميع الكشوف من خلال موقع وزارة العمل العراقية molsa.gov.iq والتي ستجدون رابطها اسفل المقال.

 كشوف أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية في العراق 2015، في وقت سابق كشف السيد وزير العمل العراقى أخبار جديدة مفرحة عن كشف الستار لأسماء الدفعة الثالثة من أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية، والتي بلغ عددها حوالي 166 ألف أسرة عراقية.

أسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية 2017

ننشر لحضراتكم  أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية في محافظات ديالي، بغداد، واسط، صلاح الدين، كركوك، أربيل، الأنبار ، بابل، البصرة، داهوك و القادسية، ذي قار، والسلمانية، كركوك، كربلاء والمثني، والنجف، وباقي المحافظات العراقية.

 كشوفات أسماء المشمولين الجدد برواتب أعانه الرعاية الاجتماعية موقع وزارة العمل

يمكنكم الآن الاطلاع على أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2017، عبر موقع وزارة العمل العراقية.

 أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

تحديث: الجميع في حالة ترقب لإعلان الدفعة الثانية من أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2016 في جميع محافظات العراق, وحتى الآن لم يتسنى لنا معرفة أي إعلان من جهة مختصة حول ظهور أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية, ونطلع حضراتكم عليها عقب إعلانها فوراً.

تحديث: يمكنكم الآن الاستعلام عن كشوف أسماء 166 ألف أسرة عراقية في جميع المحافظات بالعراق، ممن أعلنت عن أسمائهم وزارة العمل العراقية ضمن كشوف أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2016, وقد أوضحت وزارة العمل العراقية أنه في حالة ظهور رسالة فوق مستوى خط الفقر, فبذلك قد تم تحديد استمارة الاعتراض للخروج من قانون الحماية الاجتماعية, ويمكنكم الاستفسار أكثر ومعرفة التفاصيل الكاملة من خلال الدخول على الرابط أعلي المقال.

تم الإعلان أخيراً عن أسماء المشمولين من الوجبة الثانية للمستفيدين من معاشات الرعاية الاجتماعية الجدد, يمكنكم الإطلاع على كشوف أسماء المشمولين من خلال رابط المقال, أسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية 2017 الوجبة الثانية.

يشهد موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق الآن ضغط شديد من الزوار مما أدي إلي تعطيل الموقع, وقد قُمنا بحصر كافة أسماء المشمولين الجدد بإعانة شبكة الحماية الاجتماعية الوجبة الثانية 2017 داخل الرابط أعلاه, يمكنكم الدخول عليه والاستعلام عن جميع الأسماء المعلن عنها فى البصرة والمحافظات الأخري.

ما زلنا نكرر علي حضرتكم جميع إخواننا في العراق الشقيق أن موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يشهد ضغط كبير جدا من قِبل السادة الزوار, وقمنا بتجميع كشوف أسماء المشمولين الجدد برواتب شبكة الحماية الاجتماعية عبر مقال منفرد عبر الرابط أعلاه.

قد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الأربعاء 18-1-2017 إطلاق الملحق الأول للدفعة الخامسة من إعانة شبكة الحماية الاجتماعية 2016 في بغداد وجميع المحافظات.

تحديث: أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم أسماء الوجبة الثانية ضمن ملحق المشمولين الجدد في جميع المحافظات, وكانت أعلنت منذ أيام عن أسماء المشمولين الجدد في محافظة بغداد فقط، والآن سيتمكن الجميع من معرفة أسماء المشمولين الجدد بإعانة شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الرابط أعلاه.

وعقد اليوم السيد وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مؤتمراً مع جميع الإعلاميين بالدوائر العديدة فى الدولة من أجل تعزيز سب الارتقاء بمستوي الإعلام بالوزارة, وذلك كان عقب إعلان أسماء المشمولين الجدد بإعانة شبكة الرعاية الاجتماعية.

تحديث: ننوع علي حضراتكم أن الكشوف المعروضة عبر الرابط أعلاه هي أسماء المشمولين الجدد بإعانة شبكة الرعاية الاجتماعية الوجبة الثانية في بغداد والمحافظات الأخري كما أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

أسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم وشمولهم بإعانة شبكة الرعاية الاجتماعية

تحديث: قالت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه سيتم الإعلان قريباً عن أسماء المستبعدين المقبول اعتراضهم وشمولهم بإعانة شبكة الرعاية الاجتماعية ، وفي حالة إعلان أسماء الأسماء التي تم قبول اعتراضها وشمولها برواتب إعانة الحماية الاجتماعية الوجبة الأولي ، سنقوم بتوفيرها لحضراتكم عبر هذا المقال من خلال كشوف تتضمن أسماء المشمولين بشبكة الرعاية الاجتماعية المستبعدين اللذين تم قبول اعتراضهم وشمولهم والتي ستشمل أسماء العاطلين عن العمل بمحافظة بغداد والمحافظات الأخري.

أسماء الدفعة الأولي من إعانة الرعاية الاجتماعية 2017

قال وزير العمل العراقي محمد شياع السوداني اليوم الإثنين أنه سيتم إعلان أسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية 2017 الدفعة الأولي في الأول من شهر مارس/آذار 2017، مشيراً أن أسماء الدفعة الأولي للمشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية ستشمل 945 ألف أسرة في محافظات العراق وبغداد.

الصفحة الشخصية لوزير العمل والشؤون الاجتماعية / محمد شياع السوداني.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية: أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية

ويمكنكم معرفة أسماء الدفعة الأولي من إعانة الرعاية الاجتماعية 2017 من خلال الدخول علي رابط الصفحة الشخصية للسيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية المرفق أعلاه، حيث سيتم تنزيل جميع الأسماء عليها.

أعلن اليوم السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد السوداني ‘ن إطلاق أسماء الدفعة الأولي من إعانة الحماية الاجتماعية 2017 للرجال والنساء في جميع المحافظات وبغداد، وقد دعي سيادته علي جميع المشمولين التوجه للحصول علي إعانة الرعاية الاجتماعية من خلال الكيكارد ، ولمن يريد الاستعلام عن أسماء المشمولين بشبكة الحماية ألاجتماعية 2017 عليه التوجه عبر الروابط الموضحة أعلاه.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الوجبة الثانية من إعانة الرعاية الاجتماعية والتي يمكنكم الاستعلام عن اسماء المشمولين بالوجبة الثانية من خلال الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه.