نتائج مطابقة جدارة : موعد و طريقة مطابقة البيانات فى الخدمة المدنية والأوراق المطلوبة لمرشحات للوظائف التعليمية 1438

كتب: آخر تحديث:

نتائج جدارة 3، أعلنت وزارة الخدمة المدنية جدارة طريقة مطابقة البيانات في الخدمة المدنية والأوراق المطلوبة، بعد إعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438، والبالغ عددهم 5000 مرشحة بصورة مبدئية، وحددت وزارة الخدمة المدنية موعد إجراء مطابقة بيانات المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1437-1438، وسنوضح لكم موعد و طريقة مطابقة البيانات فى الخدمة المدنية والأوراق المطلوبة.

بوابة الخدمة المدنية جدارة ، نشرت اسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 بعد صدور نتائج مفاضلة المتقدمات على الوظائف التعليمية، المنشورة بتاريخ 20-12-1437 هجرياً، عبر بوابة جدارة الإلكترونية، وأعلن حمد المنيف المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية أسماء المعلمات الجدد 1438 بصورة مبدئية، وطالبهم بضرورة مطابقة بيناتهن بمركز وفروع وزارة الخدمة المدنية، وسنشرح لكم طريقة مطابقة البيانات في الخدمة المدنية والمواعيد المقررة لذلك والأوراق المطلوبة من المرشحات.

موعد و طريقة مطابقة البيانات فى الخدمة المدنية والأوراق المطلوبة

مطابقة جدارة للوظائف التعليمية، أوضحت وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الرسمي مواعيد مطابقة بيانات المرشحات للوظائف التعليمية ممن أدرج أسمائهن ضمن 5000 مترشحة للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية النسوية بوزارة التعليم، حيث تبدأ عملية المطابقة من اليوم الإثنين الموافق 7 صفر 1438 وتستمر حتى نهاية دوام العمل عن يوم الخميس الموافق 10 صفر  1438 هجرياً.

وجهت الخدمة المدنية جدارة، الدعوة لـ 5 ألاف من المعلمات المرشحات مبدئياً لمطابقة بياناتهن بصورة نهائية، وذلك عبر أي من الفروع أو المكاتب التابعة لوزارة الخدمة المدنية بجميع محافظات المملكة العربية السعودية، مع التنوية عن طريقة مطابقة البيانات في الخدمة المدنية والأوراق المطلوبة من المعلمات المترشحات.

الأوراق المطلوبة لمطابقة بيانات المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438

حددت وزارة الخدمة المدنية الأوراق المطلوبة لإتمام عملية مطابقة البيانات في الخدمة المدنية وهي كما يلي:

  1. بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة إليها المتقدمة وصورة منها.
  2. وثيقة التخرج الأصلية على أن تشمل التقدير العام للمؤهل الجامعي والنسبة المئوية وتاريخ التخرج والمعدل التراكمي وكشف الدرجات وصورة من الوثيقة.
  3. إرفاق معادلة لجنة المعادلات التابعة لوزارة التعليم للمترشحة الحاصلة على مؤهل خارجي، مع إضافة مفاتيح المعدل بخلاف صورة من الوثائق.
  4. إرفاق وثيقة الدبلوم العام بالتربية بالنسبة للمرشحات الحاصلات على الدبلوم التربوي، وذلك إن كانت المتقدمة تحمل مؤهل غير تربوي ، مع وجود نسخة من الوثيقة.
  5. إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة وذلك للمرشحة الحاصلة على مؤهل دبلوم التربية الخاصة، بالإضافة لنسخة من الأوراق.

نتائج جدارة الخدمة المدنية: مطابقة بيانات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 وكشوف اسماء المعلمات الجدد 1438

ننشر لكم الآن كشوف اسماء المعلمات الجدد 1438 ممن تم ترشيحهن بصورة مبدئية على الوظائف التعليمية 1438، ونوفر لكم الأسماء بصورة حصرية هنا مباشرة بدون بحث، بخلاف نشر الروابط الرسمية،حيث يتوجب عليهن مطابقة البيانات فى الخدمة المدنية :

رابط نتائج بوابة جدارة اسماء المرشحات للوظائف التعليمة 1438

ومن هنا مباشرة:

شددت وزارة الخدمة المدنية على أن دعوتها للمطابقة لا تعني ترشيح نهائي. وأكدت على المرشحات الفائزات بمفاضلة الوظائف التعليمية النسوية 1438، أن من لم تحضر جميع الوثائق المشار إليها، مستوفية المكونات النظامية خلال فترة مطابقة البيانات فى الخدمة المدنية، ولن يتم النظر لأي مستندات ترد بعد فترة مطابقة البيانات في الخدمة المدنية، بخلاف ذلك اعتبار من لم تراجع بياناتها خلال مواعيد مطابقة البيانات سيعتبر ذلاك عدولا عن رغبة المترشحة في التوظيف.

تحديث: اليوم الإثنين موعد بداية مطابقة المرشحات للوظائف التعليمية بصورة مبدئية لبياناتهن عبر مراكز ومكاتب وزارة الخمة المدنية المنتشرة بكل قطاعات ومحافظات السعودية.

تحديث الأحد 13 صفر: اليوم تتقدم 88 معلمة من المرشحات البديلات لمطابقة أوراقهن وبياناتهن عبر مكاتب وزارة الخدمة المدنية وفقا لما نشر عبر موقع وزارة الخدمة المدنية.

تحديث 15 صفر:

نشرت جدارة وزارة الخدمة المدنية كشف يشمل 4 أسماء من المعلمات البديلات بنتائج مفاضلة الوظائف التعليمية وهم:

اسماء المرشحاتحيث تم توجيه الدعوة لهن لمطابقة بيناتهن مصطحبين كافة الأوراق المطلوبة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.