جدارة اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 النهائية وزارة الخدمة المدنية وبوابة التكامل الالكترونية

كتب: آخر تحديث:

جدارة 1438، أعلنت وزارة الخدمة المدنية موعد إعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 رسمياً، عبر موقع جدارة المرشحات للوظائف التعليمية، وسنرفق لكم روابط نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية1437-1438، موقع بوابة التكامل الالكترونية التابع لموقع وزارة التعليم بخلاف رابط نظام جدارة الخدمة المدنية للاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 مباشرةً ومطابقة البيانات حيث تقرر إعلان اسماء 5000 من المرشحات للوظائف التعليمية.

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438، أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن وزارته ستعلن مساء اليوم الأحد الموافق 6 صفر 1438، نتائج مفاضلة المتقدمات للوظائف التعليمية 1437-1438 هجرياً، والتي طال انتظارها، على أن يتم نشر أسماء المعلمات الجدد 1438 لمطابقة بياناتهم بداية من يوم الإثنين الموافق 7 صفر 1438 .

اليوم 15 صفر، وجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة للمعلمات المعينات الجدد 1438 على الوظائف التعليمية النسائية المعلن عنها عبر جدارة الخدمة المدنية، لمراجعة بوابة التكامل الإلكترونية لمعرفة موعد إجراء المقابلة الشخصية، وللتعرف على كشوف أسماء المعلمات النهائية اضغط على هذا الرابط

إعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 النهائية

أكد مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم أن سيتم بمشيئة الله إعلان أسماء 5000 مرشحة من المعلمات المتقدمات على الوظائف التعليمية جدارة عبر وزارة الخدمة المدنية، وذلك وفقا لما نشره موقع وزارة الخدمة المدنية، ولم يشر حتى الآن لكيفية الاستعلام عناسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438.

يجدر الإشارة لما إعلانه منذ ساعات قليلة من قبل متحدثي وزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم، حول موافقة المقام السامي على تعيين 5000 معلمة واستكمال إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية 1437-1438، بعد أن أصيبت المتقدمات بحالة من اليأس نتيجة لتأخر إعلان نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية.

دعت وزارة الخدمة المدنية المعلمات المرشحات بصفة مبدئية للوظائف التعليمية النسائية 1438 للتوجه لمقرات وزارة الخدمة المدنية لمطابقة بيناتهن والتفاصيل من هذا الرابط حيث يمكنكم على كيفية مطابقة وتحديث البيانات عبر جدارة والأوراق المطلوبة

نتائج مفاضلة الوظائف التعلمية جدارة اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438

نقدم لكم رابط نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية 1438 من موقع جدارة وموقع بوابة التكامل الالكترونية، حيث من المرجع أن يكون ظهور نتائج أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 من خلالهما.

أعلنت اسماء المرشحات للوظائف التعليمية رسميا من هذا الرابط

بوابة التكامل الالكترونية

جدارة الخدمة المدنية

حصريا يقدم لكم موقع ثقفني كشف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية مباشرة هنا بدون عناء:

اسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 أُعلنت رسمياً وتم نشر روابط الاستعلام عن اسماء المعلمات المرشحات الجدد لوظائف وزارة التعليم بعدد 5000 وظيفية عبر موقع وزارة الخدمة المنية جدارة .

ننشر لكم اهم التصريحات التي أدلي بها حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حول الوظائف التعليمية ومعد ظهور النتائج النهائية:

تحديث اليوم الثالث 9 صفر، حيث تستمر المرشحات على الوظائف التعليمية في مطابقة بيناتهن وتنتهي الفترة المسموح بها لأعمال المطابقة مع نهاية دوام يوم عمل الغد الخميس 10 صفر 1438.

تحديث 10 صفر، انته اليوم فترة السماح التي خصصت للمعلمات الجدد المرشحات على الوظائف التعليمية لمطابقة بيناتهن، وحدد حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية على إعلان الأسماء النهائية للمرشحات الأسبوع القادم.

أعلنت اليوم الأستاذ حمد المنيف المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية عن أسماء ٨٨ مرشحة بديلة لمطابقة بياناتهم يوم  غدا الأحد ولمعرفة الأسماء من هذا الرابط .
الأوراق المطلوبة لمطابقة 88 معلمة بياناتهن وضحة من رابط الأسماء المرفق بعالية، وخلال الساعات القادمة سيتم إعلان أسماء المعلمات المرشحات النهائية للوظائف التعليمية.

تحديث 15 صفر: ننشر لكم اسماء 4 من المرشحات البديلات للوظائف التعليمية ، تم دعوتهن من قبل وزارة الخدمة المدنية جدارة لمطابقة البيانات الخاصة بهن بصورة نهائية:

اسماء المرشحاتتستمر أعمال مطابقة المرشحات للوظائف التعليمية خلال دوام عمل اليوم وحتى نهاية دوام عمل غداً.

تحديث 16 صفر: أعلنت الأسماء النهائية للمعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 وتم تحدي أماكن تعينهم وفقا لما ورد بكشوف الأسماء المعلنة عبر موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.