أسعار الحديد تشتعل وتسجل قفزة كبيرة غير متوقعة وزيادة جديدة تصل لـ1600 جنيه للطن لأول مرة.. تعرف على سعر الطن بعد الزيادة

كتب: آخر تحديث:

كما يبدو أن الزيادة في الأسعار طالت معظم السلع ولا تكثر علي زيادة سعر السلع والخدمات، وهذا نتيجة لمجموعة القرارات التي أصدرتها الدولة الفترة الحالية مما أدي لزيادة في جميع السلع وها هو الحال بالنسبة للحديد فارتفع سعر الحديد واشتعلت الأسعار ومن أبرزها أسعار الوقود، بغض النظر عن تعويم الجنية، فقد مجموعتا الجارحي وبشاي للحديد والصلب أسعارها بمعدل 1600 جنيها مصري للطن .

وكما المتوقع من هذه الزيادة، سوف تصل أسعاره المنتجات إلي 6050 جنيه للطن حتي وصوله للتجار شامل الضرائب، مما يجعل سعر المنتج عند وصولة للمستهلك 7650 جنيها، وحتي ذلك الوقت لم تعلن شركة حديد عز عن أسعارها إلي الحين .

وقال احمد “الزيني” رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، من خلال تصريحات صحفية، بان كل من شركة الجارحي وشركة بشان انهم أرسلتا كل شركة منهم خطابا آلي جميع الوكلاء لديهم تعلنهم بزيادة أسعار منتجاتهم ومن الغد يبدأ التعامل مع الأسعار الجديدة  من خلال عمليات البيع والشراء ونحن في انتظار كل جديد لأسعار الحديد والصلب وما يصدر من خلال شركة حديد عز .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.