عاجل نشر أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016 الكراسة الزرقاء

كتب: آخر تحديث:

أعلن منذ قليل صندوق التمويل العقاري أسماء الفائزين والمستبعدين من شقق الإسكان الاجتماعي 2016،  أصحاب الكراسة الزرقاء، والخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي التي يتم استكمالها خلال عام، وعددهم 400 ألف وحدة سكنية، والتي تم التقديم لها في شهر مايو 2016 الماضي وتم سداد مبلغ 9000 جنيها بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية .

وقد سبق وأعلن الصندوق أنه تم الاتفاق مع خدمة فوري على سداد الأقساط الربع سنوية لأصحاب الكراسة الزرقاء، وتم إرسال رسائل نصية للفائزين تحوي رقم فوري وأقرب مكان للسداد وكذا الموعد المحدد لسداد الإقساط الربع سنوية، إلا أن جميع المتقدمين في حالة قلق وحيرة من طريقة سداد الأقساط بهذه الطريقة قبل صدور النتيجة ومعرفة حالة طلب كل شخص مقدم.

وعلم موقع ثقفني بظهور النتيجة اليوم للمتقدمين لشقق الإسكان الاجتماعي الخاصة بالكراسة الزرقاء، وعلى كل المتقدمين معرفة  حالة الطلب الخاصة بهم من الفائزين والمستبعدين عن طريق الروابط أسفل المنشور.

كما سبق وأعلن صندوق التمويل الاجتماعي عن منشور بمواعيد سداد القسط الأول من الأقساط الربع سنوية والمقرر أن هناك أماكن تسدد في النصف الأول من شهر 11/ 2016 – وهناك أماكن أخرى تبدأ السداد في النصف الثاني من شهر 11/ 2016 ، وكذا أماكن تسدد في أول شهر 12/ 2016.

 وينشر موقع ثقفني روابط الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي ، وكذا رابط به أسماء الفائزين للكراسة الزرقاء، ورابط المستبعدين للكراسة الزرقاء.

معرفة النتائج بالرقم القومي

أسماء الفائزين وحدات الكراسة الزرقاء

أسماء المستبعدين لوحدات الكراسة الزرقاء

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.