قناة المحور تمنع بث حلقة برنامج 90 دقيقة للإعلامي معتز الدمرداش مع المستشار هشام جنينه

كتب: آخر تحديث:

قررت قناة المحور الفضائية عدم بث حلقة برنامج 90 دقيقة والتي كان من المقرر أن تذاع ليلة السبت , وكان من المقرر أن يستضيف فيها الإعلامي معتز الدمرداش المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات.

ولم يصدر أي بيان عن قناة المحور تكشف فيه عن سبب عدم إذاعة حلقة برنامج 90 دقيقة ، وما إن كان سيتم إذاعتها في وقت لاحق من عدمه .

وكانت قناة المحور قد أعلنت في وقت سابق أن الإعلامي معتز الدمرداش، سجل حلقة خاصة مع المستشار هشام جنينة ستذاع اليوم السبت، في إحتفال خاص بمناسبة مرور 15 عام علي انطلاق قناة المحور .

وكانت القناة قد أذاعت عدد من الإعلانات الدعائية للظهور الجديد لبرنامج 90 دقيقة مع معتز الدمرداش، الذي كان من المقرر أن يكون أول ضيوفه المستشار هشام جنينة .

وفي حالة كان تم بث تلك الحلقة لكان أول ظهور للمستشار جنينة علي فضائية مصرية منذ إقصائه عن منصبه كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات .

وكان من المقرر أن يتحدث المستشار جنينه في حلقة برنامج 90 دقيقة  عن أسباب إحالته للمحاكمة عقب تقريره الذي قدمه عن حجم الفساد في مصر عام 2015 والذي أعتبر أنه مبالغ فيه وتضمن أرقام غير حقيقية .

كما كان من المقرر أن يتحدث جنينة في حلقة برنامج 90 دقيقة عن إقالة ابنته من منصبها بالنيابة الإدارية، والمراسلات التي تمت بينه وبين النائب العام بشأن العديد من القضايا التي كانت محل تحقيقات من الجهاز .

وقد تواترت بعض الأنباء عن نية الإعلامي معتز الدمرداش تقديم إستقالته عقب منع بث الحلقة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.