نتائج ابتعاث المعلمين خبرات : أسماء المرشحين في برنامج خبرات من المعلمين والمعلمات لبرنامج التطوير المهني النوعي

كتب: آخر تحديث:

نتائج ابتعاث المعلمين خبرات ، أعلنت اليوم وزارة التعليم السعودية، عن نتائج ابتعاث المعلمين “خبرات”، وأسماء المعلمين والمعلمات المرشحون والمرشحات الذين تم اختيارهم لبرنامج التطوير المهني النوعي عبر برنامج ابتعاث المعلمين.

فضمن رؤية السعودية 2030، أعلنت وزارة التعليم السعودية في وقت سابق من هذا العام، وبالتحديد في مطلع مايو الماضي بدء برنامج ابتعاث المعلمين خبرات إلي تسع دول أجنبية، وذلك بعد اعتماد وزارة التعليم إلحاق أزواج المرشحات من المعلمين والمرشدين وقادة المدارس والمشرفين ببرنامج ابتعاث المعلمين خبرات.

وقد وسبق وأكد وزير التعليم احمد العيسى عند بدء برنامج ابتعاث المعلمين خبرات على الشفافية بضوابط ترشيح المعلمين المبتعثين، ,أن برنامج خبرات لابتعاث المعلمين يهدف لتدريب المعلمين في مؤسسات تعليمية دولية ليستطيع المعلم نقل تجربة تعليمية واقعية لا نظرية فقط.

وقد تم اختيار في الدفعة الأولى من نتائج ابتعاث المعلمين خبرات 1020 معلما ومعلمة، من بينهم 60 % من المرشحين هم من الإناث العاملين في سلك التعليم .

نتائج ابتعاث المعلمين خبرات

ولراغبي معرفة نتائج برنامج التطوير المهني النوعي خبرات أو ما يسمي ببرنامج ابتعاث المعلمين خبرات، الدخول علي الرابط الموضح أدناه “رابط التعميم وأسماء المرشحين:

نتائج ابتعاث المعلمين خبرات

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.