سواق التوك توك لازال يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والفنانة نشوى مصطفى ترد بفيديو مضاد

كتب: آخر تحديث:

يوتيوب فيديو سواق التوك توتك مازال يتصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حصد فيديو يوتيوب سواق التوك توك قرابة 5.4 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك على قناة الحياة التلفزيونية، في حين حصل نفس الفيديو على 229.307 مشاهدة تقريبا على يوتيوب.
سواق التوك توك أو خريج توك توك ، كما قال عندما سأله المذيع عن اسمه، في برنامج واحد من الناس ، مع المذيع الشهير عمرو الليثي، والذي أثار ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة جدا منذ عرضه، إلى درجة أن قامت شركة تسويق إلكترونية، بطرح تي شيرت طبع عليه كلمة “خريج توك توك” ، ليكون سعره 150 جنيه، ومن ثم تم التخفيض في سعره إلى 79 جنيه.

سواق التوك توك يوتيوب فيديو يحصد 5 ملايين جنيه حتى اليوم

جدير بالذكر، أن بعض الصفحات الغير الرسمية ببعض رجال الشرطة، بدأت تدعي على صفحاتها بأن سواق التوتوك هو من الإخوان، وذلك عقب قيامه بهجوم شديد على الحكومة المصرية، بسبب غلاء المعيشة، والأوضاع المتردية التي وصلت لها مصر، وتدهور حال البسطاء من أبناء مصر.

على صعيد آخر، عندما قامت بعض الصحف الشهيرة، بإجراء حوارات مع المقربين من أهالي وجيران سواق التوك توك ، ذكروا من جانبهم بأنه لا ينتمي إلى تيارات سياسية، وذلك بشكل مؤكد، إذ أنه مواطن بسيط وفي حاله، ولم يشكو منه أحد بيوم ممن الأيام، ويمتلك سوبر ماركت صغير يكسب منه رزقه، وقد انتقلت أسرته من المكان الذي يسكنون به، بعد أن أذيع الفيديو، كما أن صاحب العقار، قد أكد بأنه لو كان السائق ينتمي إلى أي تيار إخواني، لما كان استبقاه هو أهل المنطقة، في العمارة التي كان يسكن فيها.

نشر فيديو مضاد للرد على فيديو سواق التوك توك

من ناحية أخرى قامت الفنانة، نشوى مصطفى، بنشر فيديو خاص يرد على فيديو سواق التوك توك ، كمشاركة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها، وهي عبارة عن فيديو يعرض انتقادات له، ويدعو إلى عدم تهويل الوضع، ويطالب المصريين أن لا يثيرهم هذا الفيديو، ومحاولة تهدئة الأوضاع، لأن البلد ليست في وقت يسمح بمثل تلك الأزمات الآن.اختر من الوسوم الأكثر استخداماً

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.