قياس : رابط التسجيل في مقياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438

كتب: آخر تحديث:

مقياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438، ألزامت اليوم جميع أدارات التعليم بالمملكة العربية السعودية، ضمن المشاريع التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم لوزارة التعليم، جميع المشرفين والمشرفات وقادة المدارس من مديرين ومديرات ووكلاء ومساعدات ومرشدين ومرشدات، ضرورة أداء الاختبارات المهنية الخاصة بشاغلي الوظائف التعليمية «قياس».

قياس الاختبارات المهنية الخاصة بشاغلي الوظائف التعليمية

حيث أصدرت اليوم جميع أدارات التعليم علي مستوي المملكة العربية السعودية، بناء على خطاب نائب وزير التعليم لشؤون البنين رئيس اللجنة التوجيهية لمشروع الاختبارات المهنية تعميم بخصوص الاختبارات المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية وهو أختبار ألزامي هذا العام.

هذا وأكد التعميم إن من سيجتاز الاختبارات المهنية الخاصة بشاغلي الوظائف التعليمية هذا العام، فقط هم من سيقتصر إصدار تجديد التكليف للعمل في تلك الوظائف.

قياس

وأكدت وزارة التعليم السعودية، ضرورة التأكيد على شاغلي الوظائف التعليمية المشمولين بذلك من قبل جميع الإدارات التعليمية المختلفة، بمتابعة موقع قياس على الإنترنت والتسجيل في الاختبارات عند فتح الباب للراغبين في التقدم لتسجيل كفايات المعلمين 1438.

مقياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438

التسجيل في مقياس المعلمين والمعلمات متاح لجميع المتقدمين لمهنة التعليم, اعتبار من يوم الأحد 6 صفر 1438هـ, حسب المقاعد الشاغرة.
وعلي راغبي التسجيل في اختبارات مقياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438، من خلال رابط قياس للتسجيل في مقياس كفايات المعلمين والمعلمات، من هنا :

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.