لينك التسجيل في نظام فارس الإلكتروني وطريقة تفعيل الخدمة بنظام فارس وضوابط الغياب بعذر أو بدون

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم طريقة التسجيل في نظام فارس الإلكتروني والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم السعودية منذ أيام قليلة ، نظام فارس الإلكتروني شهد إقبالا كثيفا فور انطلاقه من جانب الشعب السعودي وخاصة المعلمين فى المدارس والجامعات السعودية حيث يتمتع نظام فارس الإلكتروني الجديد بمزايا جديدة متنوعة تخدم كافة العاملين فى الدولة وهذا ما سنطلعكم عليه عبر المقال.

نظام فارس الإلكتروني من وزارة التربية والتعليم السعودية يتضمن مجموعة من الخدمات الكثيرة والجيدة التي يتمكن من خلالها المعلم او الإداري في وزارة التربية والتعليم السعودية من الحصول عليها عبر الأنترنت بكل سهولة ويسر وبشكل مباشر من دون أي تعب أو مجهود. ، وسنقد لكم أيضا طريقة تفعيل الخدمة بنظام فارس الإلكتروني.

طريقة التسجيل في نظام فارس الإلكتروني

يطرح نظام فارس الإلكتروني الجديد مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تخدم جميع المعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم السعودية والتي تتلخص في الكشف عن الرواتب بسهولة وتقديم الطلبات للحصول على أجازات وعُطلات وطلب البدلات ، أيضا يوفر تقديم طلبات تمديد الإجارة او طلب قطعها ، وطلب تعدل الاجازة اذا لم تكن مناسبة ، حتى يمكن طلب الحصول على التقاعد.

نظام فارس الإلكتروني يتميز أيضا بخدمة جديدة من نوعها حيث يمكن للمعلم او الإداري في وزارة التربية والتعليم أن يطلب بياناته الأساسية بكل سهولة ويسر والسجل التاريخي له في الوزارة وبيان الانتدابات التي قد تعمل معها طوال مدة الخدمة وطلبات البدل ، وإبلاغ حضور وغياب والاستعلام عن ألأجازت وغيرها

تفعيل الخدمة بنظام فارس الإلكتروني

من خلال موقعكم “ثقفني” نتيح لجميع الإخوة من المعلمين والإداريين في المملكة العربية السعودية سهولة الدخول والتسجيل علي رابط موقع نظام فارس الإلكتروني.

اضغط هنا:  التسجيل في نظام فارس

هذا وسوف نتابع مع حضراتكم كل ما هو جديد فى عالم خدمات الإنترنت العديدة والتي تقدمها وزارة التربية والتعليم السعودية نظراً إلى خدمة السادة المعلمين والإداريين في الوزارة ، وعبر موقعنا سنوفر لكم تغطية كاملة وشاملة عن اهم ما يظهر من تحديثات عن اى برامج إلكترونية لخدمة المواطنين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.