مباراة إيران وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 11/10/2016 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

مباراة إيران وكوريا الجنوبية الذهاب اليوم،ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب استاد آزادي في مدينة طهران – إيران، يسع هذا الملعب 100000، يعتبر هذا الملعب الأكبر ملعب في أيران وهو الملعب الرسمي للمنتخب الإيراني، هذه المباراة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم من الجولة الرابعة المجموعة A ضمن تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
الجدير بالذكر أن هناك المئات من مسلمي الشيعة في إيران نزلت في مظاهرت ضد إقامة هذه المباراة في هذا اليوم،  مطالبين بتغير موعد المباراة، لأنه يوافق يوم عاشوراء في ذكرى مقتل الحسين بن علي، وقال زعيم جماعة أنصار حزب الله، أن موعد هذه المباراة انتهاكا لحرمة شهر محرم الحرام.

موعد مباراة إيران وكوريا الجنوبية

موعد وتوقيت موعد إيران وكوريا الجنوبية القادمة، في يوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر 2016، في تمام الساعة 17:45 ، أما بتوقيت  قطر وسوريا في تمام الساعة السابعة مساءا، أما بتوقيت دبي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءا .

القنوات الناقلة لمباراة إيران وكوريا الجنوبية

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قنوات الرياضية، وهي الكأس 6 HD، هذه القناة المشفرة الناقل الحصري لأحداث اللقاء المنتظر بين المنتخبين إيران وكوريا الجنوبية، وسيكون المعلق على هذه المباراة القوية هو المعلق : عيسى الحربين (الكأس).

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.