نظام فارس الخدمة الذاتية 1438 : رابط موقع فارس وطريقة التسجيل في نظام فارس لطلب العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والإداريين

كتب: آخر تحديث:

نظام فارس الخدمة الذاتية ، فارس أو ما يسمي بنظام فارس للمعلمين، هو نظام الخدمة الذاتية الذي تعلم به وزارة التربية السعودية، وهو عبار عن نظام ألي أو إلكتروني، به مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول عليها إلكترونيا وبشكل مباشر.

ويعتبر نظام فارس للمعلمين، من احدث أنظمة الموارد البشرية بوزارة التربية السعودية، والذي يسهل علي المعلمين والإداريين بجميع مناطق السعودية العمل بشكل إلكتروني سريع وميسر وطلب أي خدمة أي كانت أجازة أو غيرها من الخدمات المتوفرة للمعلمين السعودية علي نظام فارس.

نظام فارس الخدمة الذاتية

و يتيح نظام فارس للمعلمين داخل المملكة العربية السعودية عدة خدمات إلكترونية، منها: كشف الراتب، طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد اجازة، طلب البدلات، طلب تمديد اجازة، طلب قطع اجازة، طلب تعديل مدة اجازة، طلب تمديد مدة اجازة، طلب تقاعد.

فارس

ويعرض نظام فارس، البيانات الأساسية للمعلم أو الإداري، و بيان السجل التاريخي له، و بيان خارج الدوام وبيان الانتدابات، وبيان الطلبات المعلقة، وطلب بدل لموظف، وإبلاغ غياب موظف، و استعلام عن الموظفين واستعلام عن طلبات اجازة لموظفين، ورفع مباشرة لموظف بسبب أجازة.

فارس

ويمكن للمعلمين أو الإداريين الراغبين في أستخدام أحد خدمات نظام فارس، يمكنكم الدخول علي رابط موقع نظام فارس ، والتسجيل في نظام فارس، من هنا :

نظام فارس

طريقة التسجيل في نظام فارس

تحديث: نشر اليوم ملتقي المعلمين بالسعودية، ضوابط للغياب بعذر أو بدون عذر، كل أربعة سنوات فترية، والتي يتم رصدها عبر نظام فارس.

هذا وقد حقق نظام فارس حتي الآن ومنذ اللحظات الأولي أقبالا كبيرا من قبل المعلميين والإداريين بالمملكة العربية السعودية.

نظام فارس الخدمة الذاتية : هي عبارة عن مجموعة من الخدمات، بنظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية، وا لتي من خلالها يستطيع المعلم أو الإداري الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية إلكترونيا بنظام فارس الخدمة الذاتية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.