وزارة التربية العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي و الإعدادي و الثالث متوسط الدور الثالث 2017

كتب: آخر تحديث:

وزارة التربة العراقية ، ستعلن خلال الساعات القليلة القادمة للطلاب الذين شاركوا في الاختبارات التكميلية، نتائج الصف السادس الابتدائي و الإعدادي و الثالث متوسط الدور الثالث، وسط حالة من ترقب طلاب الصفوف المنتهية الابتدائية و المتوسطة و الإعدادي، والذين رسبوا بمادة أو مادتين أو ثلاث مواد في القسم العربي والتركماني والكردي .

نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الثالث

حيث من المنتظر أن تعلن وزارة التربية العراقية بعد انتهاء فترة تصحيح أوراق الاختبارات خلال الأيام القليلة القادمة، للقسم العربي والتركماني والكردي لجميع المواد ولجميع المحافظات بالعراق، عن نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط و السادس الإعدادي بقسميه العلمي و الأدبي الدور الثالث للعام الدراسي 2015-2016 .

نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 الدور الثالث

وتعليقا علي نتائج الصف السادس الابتدائي و الإعدادي و الثالث متوسط الدور الثالث، أكد وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي،حسب المكتب الإعلامي في وقت سابق، أن امتحانات الدور الثالث تعتبر فرصة للاستفادة والتعويض.

نتائج الصف الثالث متوسط 2017  الدور الثالث

هذا وللإطلاع علي نتائج الصف السادس الابتدائي و الإعدادي و الثالث متوسط الدور الثالث فور صدورها، من خلال الرابط التالي:

وزارة التربية العراقية.

هذا وسنتابع معكم علي موقع ثقفني نتائج الصف السادس الابتدائي و الإعدادي و الثالث متوسط الدور الثالث وأسماء الطلاب الناجحين في الدور الثالث.

تحديث: ظهرت اليوم نتائج الدور الثالث بالعراق، علي موقع وزارة التربية العراقية الموضح أعلاه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.