وظائف وزارة النقل المصرية للذكور والإناث أكتوبر 2015

كتب: آخر تحديث:

وظائف وزارة النقل، من أكثر الوظائف الخالية التي يسعى إليها الشباب المصري من الجنسين، ولقد أعلنت وزارة النقل المصرية عن وظائف شاغرة بها في عدة تخصصات للإناث والذكور خلال شهر سبتمبر 2015.

وظائف وزارة النقل

لكل وظيفة من الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة النقل المصرية الشروط الخاصة بها والتي يجب توافرها في المتقدم لها، ولكل منها مؤهل دراسي مختلف عن الأخر وتقديرات مختلفة عن الوظائف الأخري التي تم الإعلان عنها، وأيضا موعد بدأ التقديم والانتهاء منه مختلف.

الأوراق المطلوبة في وظائف وزارة النقل

أما عن المستندات المطلوبة فهي صور المؤهل الدراسي والدرجات العلمية وبيانات كفاءة الأداء عن السنوات السابقة، والدورات التدريبية التي حصل عليها المتقدم للوظيفة، والخبرات السابقة والوظائف الإشرافية، بجانب صورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد وبعض المتطلبات الأخري التي تختلف من وظيفة لأخري والتي سوف نضع تفاصيلها بالكامل بين أيديكم اليوم.

تفاصيل الوظائف الحكومية الخالية بوزارة النقل

وألان مع تفاصيل جميع الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة النقل المصرية كلا علي حدة لمعرفة الشروط المطلوبة في كل وظيفة حكومية معلن عنها، وأيضا معرفة التخصصات المطلوبة وجهة العمل ، نوع الوظيفة، والمسمي الوظيفي والأوراق المطلوب تقديمها وموعد بدأ وانتهاء التقديم وجميع التفاصيل الخاصة بالوظائف الحكومية الخالية.

وزارة النقل 1 وظائف وزارة النقل 2 وظائف وزارة النقل 3 وظائف وزارة النقل 4 وظائف وزارة النقل 5 وظائف خالية وزارة النقل 6 وظائف وزارة النقل 7

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.