بديل فرش تنظيف البشرة باهظة الثمن

كتب: آخر تحديث:

فرش تنظيف البشرة ، انتشرت في الآونة الأخيرة فرشة كهربائية لتنظيف البشرة وكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي قمن بتجربة تلك الفرش ولقيت استحسان الجميع .

لكن العيب القاتل في تلك الفرش هو غلو سعرها لأنها عادة مستوردة من دول أوروبا أو الصين حيث أن الفرش الأوروبية يبلغ سعرها من 100ل 120 دولار بالإضافي إلى مصاريف الشحن والجمارك والضرائب مما يمكن أن يضاعف سعرها عند وصولها .

والصيني المقلدة يتراوح سعرها ما بين 5 ل 10 دولارات بالإضافة لمصاريف الشحن والجمارك أيضا، فبالتالي كان لابد من توفر بدائل رخيصة لتلك الفرش تناسب هؤلاء الفتيات اللاتي لا يمكنهم الحصول عليها .

فرش تنظيف البشرة

في الفيديو التالي تشرح فتاة على اليوتيوب بديل رخيص متوفر بشدة في مصر ومناسب للاستخدام على الوجه كبديل لتلك الفرش الغالية .

تلك الفرشاة البديلة هي في الأساس فرشاة لتمشيط شعر الطفل حديث الولادة وبالتالي فهي رقيقة وآمنة على البشرة ونظرا لأن ألياف البلاستيك المستخدمة في صناعتها هي من النوع المناسب لرأس الرضع الرقيقة.

نترككم مع الفيديو الذي يحتوى على نصائح لاستخدام الفرشاة البديلة وكيف أنها فعالة جدا في تنظيف البشرة بشكل مقارب للفرشاة الغالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.