إستغني عن أكياس الشاي واستخدمي الرذاذ

كتب: آخر تحديث:

قامت شركة إنجليزية متخصصة في مجال المشروبات بإبتكار طريقة جديدة وغريبة لإعداد الشاي وذلك عن طريق رش رذاذ الشاي ف الكوب عن طريق عبوة مليئة بالشاي المركز المعد سابقآ وتم توفير المنتج بثلاث نكهات مختلفة في عدد محدود جدآ من المتاجر الخاصة .

وأطلقت الشركة على هذا النوع من الشاي اسم ” نو مور تي باغز ” بمعنى ” لا أكياس شاى بعد اليوم ” ويأتي على شكل علبة مضغوطة من الألومنيوم بها شاي مركز جاهز للإستخدام كل ما عليك فعله هو إحضار كوب ورش كمية قلبلة من رذاذ الشاى ووضع الماء الساخن عليه أو اللبن أيهما تفضل .

وقال مالك الشركة التي تنتج هذا النوع من الشاي أن عبوة واحدة منه تكفي لإعداد نحو عشرين كوبآ من الشاي وأن الآمر يتعلق برغبة الشخص في الحصول على كوب شاي أفضل .

وأثار هذا المنتج موجه من الغضب والسخرية لدى البعض من محبي الشاي البريطانيين ووصفوه بأنه ” شر” وأطلقوا عليه ” إشاعة شاي ”

وهناك بعض التوقعات بخسارة هذا المنتج بسبب أذواق المستهلكين حيث تقول سوالو المشاركة في تأسيس الشركة المنتجة أن هذا المنتج يشبه النوع العادي من الشاي ولكن ربما يفضل المستهلك تلك النكهة والرائحة الخاصة بإعداد كوب الشاي ، ولذلك فهي تتوقع أنه مع زيادة الطلب على أنواع الشاي الأخرى التي يفضلها الناس قد يتراجع سوق المنتج الجديد .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.