الآن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 علمي وأدبي بوابة الحكومة المصرية

كتب: آخر تحديث:

بعد أن تم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2015/2016 لطلاب الدور الأول والثاني أصبح هناك حالة من الترقب الشديد لمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 لطلاب الشعبة العلمية والأدبية ومعرفة الكليات والجامعات التي تم الإلتحاق بها.

وقد صرح الدكتور ابراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي كبير غدا الثلاثاء الموافق 20/9/2016 وبحضور مجموعة كبيرة من قيادات جامعة الأزهر الشريف لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 الدور الاول والثاني، وذلك بمقر إدارة الجامعة بمدينة نصر.

فيما أشار الدكتور أحمد حسنة انه من المتوقع ارتفاع مؤشر التنسيق عن العام الماضي بنسبة 0.5% إلى 1% وذلك بسبب ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي والتي بلغت 63%.

جدير بالذكر أنه قد قام 80 ألف طالب وطالبة بتسجيل رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية للدور الاول والثاني فيما تخلف ما يقرب من 8 آلاف طالب وطالبة عن تسجيل رغباتهم وذلك بعد انتهاء الموعد المحدد للتسجيل.

وسوف يتم إعلان النتيجة من خلال بوابة الحكومة المصرية وأيضا عبر بعض المواقع الرسمية مثل موقع اليوم السابع، حيث يستطيع الطالب الإستعلام عن الكلية التي تم قبوله بها من خلال رقم الجلوس.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016

tansik.egypt.gov.eg

إذا كان هناك أي استفسار خاص بالنتيجة يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.