نتيجة القبول للجامعات السودانيه نتيجة القبول الخاص موقع نتائج قبول الجامعات admission.gov

كتب: آخر تحديث:

نتيجة القبول للجامعات السودانيه ، موقع نتيجة القبول الخاص و نتائج قبول الجامعات السودانيه ، ننشر لكم نتائج القبول للجامعات السودانية 2016 الحكومية والخاص، من موقع  إدارة الامتحانات ، حيث أعلنت نتائج القبول الخاص وذلك للمرحلة الثانية 2016 ، ويمكنكم التعرف على نتائج التقدم الإلكتروني للجامعات السودانية عبر موقع admission.gov.sd لطلاب الثانوية العامة، والاستعلام عن نتيجة القبول الخاص نتائج قبول الجامعات السودانية بالاسم الثلاثي ورقم الاستمارة.

أصدرت وزارة التعليم العالي السودانية نتائج قبول الجامعات 2016 المرحلة الثانية العام، النفقة الخاصة، أبناء العاملين، شواغر التعليم الأهلي ، وذلك بعد أن أُعلنت سابقا نتائج المرحلة الأولى من نتائج القبول الخاص والعام بالجامعات الحكومية، ويستطيع طلاب الثانوية العامة التعرف على نتائج القبول قي الجامعات من الروابط التي سنرفقها لكم هنا مباشرةً.

تحديث اليوم 6 نوفمبر، ظهرت عدة نتائج للمتقدمين على شواغر التعليم الحكومي والأهلي، ويمكنكم الدخول لموقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات للاستعلام عن احدث نتائج القبول بالجامعات التي ظهرت حتى الآن.

نتيجة القبول للجامعات السودانيه 2016 موقع الإدارة العامة نتيجة القبول الخاص نتائج قبول الجامعات السودانية

أتيحت منذ ساعات قليلة الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانيه لطلاب الثانوية العامة ، وذلك لجميع نتائج المرحلة الأولى والثانية من الشهادة السودانية 2016، للعام الجامعي المقبل 2016-2017.

وللتعرف على نتائج القبول بالجامعات السودانية اضغط على هذا الرابط

استعلم مباشرة بدون عناء أو بحث عبر المواقع من الرابط الرسمي للإدارة العامة التابعة لموقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية:

ومن جانبها أكدت وزيرة التعليم سمية محمد أبو قشوة، أن هناك 239285 طالب وطالبة يتنافسون على الالتحاق بالجامعات السودانية الحكومية بزيادة تخطت 24 ألف طالب عن الأعوام الماضية.

تحديث: يمكنكم التواصل معنا عبر رسائل التعليقات، والاستفسار عن أي صعوبات قد تواجهكم خلال عملية الاستعلام.

موقع نتائج قبول الجامعات السودانيه وطريقة الاستعلام

نشرنا لكم بعالية موقع نتائج قبول الجامعات السودانيه 2016 ، وللتعرف على طرقة الاستعلام، اضغط على الرابط المرفق بعالية ثم ادخل رقم الاستمارة واسم النتيجة في الحقول الفارغة، ثم اضغط على استعلام عن نتيجة القبول الخاص نتائج قبول الجامعات السودانيه.

تحديث: لطلاب الشهادة السودانية ممن فقدوا رقم الاستمارة الخاص بالاستعلام عن نتيجه القبول للجامعات السودانيه، يمكنكم التواصل مع البنك الذي سددتم الرسوم به، ومن خلال بيانات اسم الطالب ورقم الجلوس ،سيتم تزويدكم برقم الاستمارة.

نتائج القبول للجامعات السودانية 2017 شواغر التعليم الأهلي والدبلومات والنفقة الخاصة وأبناء العاملين

جديد نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 ، حيث يمكنكم الاستعلام عن ظهور نتائج شواغر التعليم الأهلي والدبلومات ، وما يتوافر من نتائج القبول بالجامعات السودانية 2017 من الموقع الرسمي المرفق بعالية.

وجه نداء للطلاب الوافدين المتقدمين للقبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي 2016-2017 ، بالتوجه للإدارة العامة لمطابقة أصول شهاداتهم التعليمية لإتمام عملية القبول، الطلاب المتقدمون للقبول لمستوى الدبلوم بالجامعات الحكومية عليهم الدخول للموقع الإلكتروني لإدارة الامتحانات للتعرف على نتائجهم أو إرسال رسالة للرقم 2511.

تحديث 16 أكتوبر 2016 ظهرت الآن نتائج شواغر القبول بالجامعات الأهلية 2، عبر الموقع الرسمي لنتائج القبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي 2016-2017

بدء التقديم على شواغر التعليم الأهلي والأجنبي الدور الثالث للجامعات الخاصة

تم فتح باب القبول للتقديم على شواغر التعليم للجامعات الخاصة على مستوى شهادات البكالوريوس والدبلوم، ويستمر التقديم حتى يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2016، والتفاصيل من الروابط المدرجة أعلاة.

وفقا لما اعلن على موقع القبول الجامعي لشواغر الجامعات السودانية فقد تقرر انتهاء مرحلة الدور الثالث للتقدم على شواغر التعليم الجامعي يوم 23-10-2016 وفقا للجدول المرفق أدناة:

%d8%b4%d9%88%d8%a7%d8%ba%d8%b1يعاني العديد من الطلاب في التوصل لمعرفة نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2017، وذلك بسبب ضعف خدمات الإنترنت، ويمكنكم ترك رقم الاستمارة وسنسعى لتوفير نتائج البحث لكم.

تحديث : استعلموا عن احدث نتائج القبول في الجامعات السودانية بعض ظهور عدة نتائج لشواغر الجامعات عبر الموقع الرسمي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.