ليبيا :ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2016 موقع وزارة التعليم ومنظومة الامتحانات

كتب: آخر تحديث:

ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2016 الآن، أعلنت وزارة التعليم في ليبيا نتيجة الشهادة الثانوية 2016 لمدن غرب ليبيا والتابع لوزارة تعليم طرابلس على موقع نتائج الامتحانات imtihanat.com، وفي بيان عاجل إشارة وزارة التربية والتعليم في ليبيا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2016 شرق وجنوب ليبيا بعد عصر اليوم الإثنين في السادسة مساءً على موقع الحكومة الليبية المؤقتة rs.moe-ly.net الرسمي.

أكدت مصادر موثوقة أن نتيجة الشهادة الثانوية 2016 لمدينة بنغازي ، ستعلن اليوم الأح 18 سبتمبر 2016، وذلك بعد حالة التخبط التي حدثت خلال الأيام الماضية، وتأجيل موعد ظهور النتيجة أكثر من مرة.

اعتمدت منذ قليل نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا الدور الثاني ، وتم رفع نتيجة الثانوية في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، وللتعرف على النتيجة مباشرة برقم القيد ورقم الجلوس اضغط على هذا الرابط

موقع نتيجة الشهادة الثانوية 2016  شرق وجنوب ليبيا موقع rs.moe-ly.net

اعتمد وزير التعليم عبد الرحمن الأحيرش في الحكومة الليبية المؤقتة بمدينة البيضا نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2016 لمناطق شرق وجنوب ليبيا ، وبلغت نسبة النجاح بالقسم الأدبي 65%، فيما بلغت نسبة النجاح بنتيجة القسم العلمي 81% وفقاً لما صرح به مدير مكتب الإعلام أحمد الزروق.

يترقب طلاب وطالبات الشرق والجنوب في ليبيا الساعة السادسة من بعد عصر اليوم، بالمناطق التابعة للحكومة الليبية المؤقتة، عقد المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد نتائج مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2015-2016، حيث اشتدت حدة التوتر والقلق خاصة بالرسائل التي ترسل للقائمين على العملية التعليمية بالقطر الليبي.

تعطل موقع نتائج التعليم الثانوي التابع لموقع وزارة التعليم لعرض نتائج طلاب الشهادة الثانوية 2016 بمدارس شرق وجنوب ليبيا للعمل، ووجهت وزارة التربية والتعليم الاعتذار للطلاب بسبب التأخر مشيرة لاستمرار محاولات إصلاح الموقع حتى الآن.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2016 لمحافظات ومدن شرق وجنوب ليبيا

الآن ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2016 غرب ليبيا وطرابلس موقع imtihanat.com

نشرت وزارة التعليم في ليبيا بيان النجاح لتلاميذ وطلاب الشهادة الثانوية 2016 ليبيا للمنطقة الغربية من البلاد ولجميع المدارس الموجودة بها، وللتعرف على تفاصيل بيان نجاح وزارة تعليم طرابلس اضغط على هذا الرابط حيث يمكنكم مطالعته ما جاء به من نتائج.

حققت نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا لمحافظات ومدن المنطقة الغربية من الدولة الليبية والتابعة لوزارة تعليم طرابلس قيم مرتفعة وبلغت 85.39%، وتم إتاحة الرابط الرسمي للإستعلام على نتيجة مرحلة إتمام التعليم الثانوي بطرابلس وما حولها عبر شبكة الإنترنت.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2016 لمحافظات ومدن غرب ليبيا وطرابلس

نتائج التعليم الثانوي لمحافظات غرب ليبيا متاحة الآن من الرابط الرسمي لموقع نتائج الامتحانات المرفق بعالية، والموقع يعمل بصورة طبيعية الآن.

نقدم لكم على مدار اليوم متابعة مستمرة لمراحل ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا حيث تشهد مواقع النتيجة الرسمية حالة من كثرة التحميل والضغط وهو ما يسبب توقف السرفر عن العمل.

ننتظر اليوم الأحد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا للعام الدراسي 2016، حيث أشارت مصادر أن النتيجة سيتم الإعلان عنها اليوم في السادسة مساءً، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط المتاحة برقم القيد، ونتمنى لجميع الطلبة النجاح والتوفيق.

ننشر لكم بعد دقائق نتيجة المرحلة الثانوية لعام 2016 ببنغازي ليبيا، ولكي نتمكن من مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة، يمكنهم ترك أرقام القيد أو أرقام الجلوس الخاصة بهم في تعليق وسنوفر لهم النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.