نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 ليبيا وزارة التعليم بنغازي rs.moe-ly

كتب: آخر تحديث:

نقترب من إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 في ليبيا، خلال الدقائق القادمة، حيث ينشر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية rs.moe-ly.net ، رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2016 في ليبيا بعد قليل، وفور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التعليم محمد العزابي، لاعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 في ليبيا.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 في ليبيا، لجميع المدن والمحافظات الليبية التي أدت امتحانات نهاية العام الدراسي 2015-2016، ومنها طرابلس وسيرت ومصراته، وتبرق وبني غازي، والجوف والكفرة، والواحة وزلطن، والبيضاء و سبها ومرزق، والواو الكبير وغدماس، وبني وليد وأوباري، و أوجلة وغدماس و أودري، وجميع المدن الليبية والتي سيتاح نتائج التعليم الثانوي بها اليوم.

تحديث 20 أكتوبر 2016، نترقب معكم ظهرو نتيجة الشهادة الثانوية العامة الدور الثاني لمدن شرق ليبيا ومدينة بنغازي، حيث تسببت الظروف الأمنية في تأخر صدور النتائج لبعض الوقت.

موقع وزارة التعليم نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 في شرق وجنوب ليبيا

اعتمد وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة عبد الرحمن الأحريش نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 ليبيا لمنطقة جنوب وشرق ليبيا، وبلغت نسبة نجاح القسم العلمي 81%، فيما بلغت نسبة نجاح القسم الأدبي  65%

أكدت وزارة التعليم في ليبيا، أن سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 في ليبيا اليوم، وسترفع النتيجة عبر روابط موقع منظومة الامتحانات، التابع لإدارة الامتحانات، فور اعتماد نتائج التعليم الثانوي العام في الداخل والخارج، ونتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول، للمقيمين في الخارج من الطلاب الليبيين.

تظهر روابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا لنهاية العام الدراسي 2015-2016، فور اعتمادها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم edu.gov.ly، وموقع نتائج الامتحانات الليبية imtihanat.com الرسمي، وفيما يلي نقدم لكم روابط نتيجة الثانوية 2016 في ليبيا وهي كالتالي:

الرابط الرسمي لموقع وزارة التعليم لمدن شرق وجنوب ليبيا هنا مباشرةً “نتيجة بني غازي اليوم

استعلم عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 ليبيا والشهادة الإعدادية الدور الأول المقيمين في الخارج

نوفر لكم عدة طرق للإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا، وذلك غما بواسطة رقم القيد ورقم الجلوس، أو استخدام أيهما من الموقع الرسمي للنتائج، أو ترك رقم جلوسكم ورقم القيد واسم الطالب أو الطالبة بالتعليقات، وسنوفر لكم النتيجة بعد الحادية عشر صباحاً اليوم.

يشهد موقع نتيجة الثانوية العامة 2016 في ليبيا لمنطقة شرق وجنوب ليبيا حالة من عدم الاستقرار رغم اعتماد النتيجة رسمياً منذ السادسة مساءً، وزادت حدة التوتر والقلق بسبب عد تفعيل الموقع حتى الآن.

تنويه الآن: وجهت وزارة التعليم الليبية اعتذار للطلاب وأولياء الأمور الآن بسبسب العطل المتكرر في موقع منظومة النتائج الخاص بالمنطقة الشرقية والجنوبية للمحافظات الليبية التي لم تظهر نتيجتها بعد، وتم التأكد على استمرار العمل على إصلاح الخلال الذي أصاب الموقع المرفق بعالية خلال الدقائق القادمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الطلاب بشرق وجنوب ليبيا سيعلن بعد عصر اليوم في تمام السادسة مساءً، ونحن في انتظار إقامة المؤتمر الصحفي لظهور نتيجة محافظات شرق وجنوبي ليبيا بعد قليل من هنا rs.moe-ly.net.

تحديث

تعلن بعد قليل نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 في ليبيا بمدينة بنى غازي والمدن التي لم تعلن نتائجها حتى اليوم، وستنشر أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.