وفاة طارق الوادعي قاهر الاعاقة

كتب: آخر تحديث:

نتابع في موقع ثقفني خبر وفاة قاهر الاعاقة الشاب طارق الوادعي حيث وافته المنية في صباح اليوم الأحد  الموافق 21 أغسطس، جدير بالذكر أن طارق الوادعي قد أتم  حفظ القرآن الكريم  في فترة 4 سنوات بالرغم ما عانى من اعاقة في أطرافه اليدين والقدمين، وقد كان يعتمد على أسنانه بتقليب صفحات المصحف الشريف .
من هو طارق الوادعي يبلغ طارق الوادعي  من العمر 35 سنة ويسكن في محافظة عسير في منطقة سراة عبيدة، وقد أتم حفظ القرآن الكريم على يد شيخه الشيخ، خالد عدلان ،الذى كان يحفظه في بيته وبجانب تحفيظه للقرآن كان يعلمه شيخه خالد عدلان، قواعد اللغة العربية والنحو والصرف ومعاني الكلمات وبلاغة القرآن وأسباب نزول القرآن.

ويوضح شيخه جانباََ من معانات طارق الوداعي في حفظ القرآن حيث يصف صعوبة انتقاله من غرفته الخاصة إلى مكان الدرس في داخل بيته، فكان يحتاج إلى ربع ساعة ليصل للشيخ وسبب هذا هو الاعاقة الشديدة التى كان يعاني منها طارق الوادعي رحمه الله .

متابعة الردود على هاشتاج #وفاه_طارق_قاهر_الاعاقهَ

وفاة قاهر الاعاقة طارق الوادعي،وقد انتشر عبر موقع تويتر هاشتاج #وفاه_طارق_قاهر_الاعاقهَ عبر فيه المتابعين للهاشتاج عن ما يجول في خاطرهم بعد وفاة قاهر الاعاقة، حيث عبر محمد الغانم عبر حسابه على موقع تويتر فقال :

#وفاه_طارق_قاهر_الاعاقه اللهم اغفرله الهم ذويه الصبر والسلوان اللهم اعطنا مثل عزيمته شخص لم تمنعه لاعاقه عن القرآن

وغرد صالح المالكي عبر حسابه على موقع تويتر  [email protected] بقوله :

الله يرحمه ويغفر له والعزاء لنا احنا يا المعافين #وفاه_طارق_قاهر_الاعاقه

وقد عبرت سعيده بنت قشعان عن تحمسها لحفظ القران بعد سماعها قصة حفظ طارق الوادعي للقرآن الكريم :

#وفاه_طارق_قاهر_الاعاقه الله يرحمه يارب وعساه بالجنات الخلد والله انه حمسني اختم القران وان شاءالله بأذن الله اختمه واحفظه في ثلاث سنوات?

وغرد لوكاس الرّوقي. عبر الهاشتاج:

#وفاه_طارق_قاهر_الاعاقه
رحمه الله رحمة واسعة كان يُقلّب القرآن
بأسنانه وجاهد حتى حفظه كاملًا
ما عذرنا نحن الأصحّاء ؟

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.