تعلن نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016 عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي moed.gov.sy على الإنترنت، وسننشر لكم روابط الحصول على نتائج الصف التاسع الدورة التكميلية الثانية أو نتائج الثانوية العامة سوريا 2016 لجميع المحافظات السورية، حيث يمكنكم الاستعلام برقم الاكتتاب أو اسم الطالب واسم المحافظة عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016 من هنا مباشرةً.

وزارة التربية السورية أعلنت منذ ساعات قليلة عن إعلان نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016 التكميلية، ستعلن ظهر اليوم السبت الموافق21 أغسطس 2016، وتم نشر رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي والخاص بإعلان نتائج البكالوريا 2016 الصف التاسع.

أعلنت وزارة التربية نتائج البكالوريا 2016 الدورة الثانية، وجاءت نسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا الدورة الثانية على النحو التالي:

  • عدد الناجحين بالفرع العلمي بلغ 80020 طالبة وطالب وبنسبة نجاح 75.43% من إجمالي المتقدمين والبالغ عددهم 66316 طالب وطالبة

  • نسبة النجاح بنتائج الفراع الأدبي بلغت 73.63% من إجمالي المتقدمين والبالغ عددهم 32516 وباقي النتائج بعد قليل.

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016 في سوريا

يترقب طلاب وطالبات الصف التاسع أو نهاية مرحلة الدراسة بالثانوية العامة، الإعلان عن نتائج الدورة التكميلية الثانية من شهادة الثانوية 2016 للقسمين العلمي والأدبي بخلاف نتائج الثانوية الشرعية والمهنية، وذلك لجميع المحافظات السورية وهي:

حلب، دمشق، حمص، حماة، اللاذقية، إدلب، الحسكة، القنيطرة، الرقة، ريف دمشق، طرطوس، درعا، دير الزور

رابط نتائج البكالوريا 2016 موقع وزارة التربية السورية

نرفق لكم هنا مباشرةً الرابط الرسمي للحصول على نتائج البكالوريا الدورية الثانية 2016، حيث يتبقى ساعات قليلة على الموعد الرسمي المعلن بخصوص اعتماد وظهور نتائج البكالوريا 2016 ، وسنعمل خلال الساعات القادمة على توفير كافة المعلومات عن طريقة الاستعلام.

وللحصول على نتائج البكالوريا 2016 الدورة الثانية التكميلية اضغط هنا مباشرةً  أو نتائج الصف التاسع اضغط على هذا الرابط

تعلن بعد دقائق قليلة نتائج البكالوريا 2016 الدورة الثانية وفقا لما نشر على موقع وزارة التربية السورية، ورابط النتيجة منشور الآن بعالية، حيث يمكنكم الاستعلام برقم الاكتتاب واسم المحافظة مباشرةً من هنا.

لليوم الثالث على التوالي يستمر الاستعلام ن نتائج الدورة التكميلية الثانية للبكالوريا 2016 سوريا من موقع وزارة التربية السورية، حيث تشهد بعض القطاعات السورية صعوبة في التواصل مع المدارس بسبب الإجراءات الأمنية.

سجلوا بياناتكم الآن بالتعليقات، شاملة اسم المحافظة ورقم الاكتتاب وسننشر لكم نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016 سوريات فور اعتمادها إعلانها مباشرةً.