سعر الذهب اليوم في مصر

كتب: آخر تحديث:

لا زال سعر الذهب اليوم في مصر في تزايد مستمر، ولا عجب! فكلما تزايد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري كلما تزايدت أسعار الصناعات والمعاملات الأخرى، ونظرًا لما تشهده مصر هذه الأيام من ارتفاع غير مسبوق ولم يحدث من قبل في ارتفاع سعر الدولار بشكل جنوني فأدي ذلك إلى ارتفاع سعر الذهب أيضًا بشكل جنوني.

ونستطيع أن نقول حقًا، حزنًا على الشباب والفتيات اللاتي يسعين إلى العفة والزواج، فهل من الممكن اليوم أن يستطيع شاب يقدم مهر “شبكة” كما هو متعارف عليه في المجتمع المصري لكي يتزوج ويعيش حياة إنسانية ملائمة للحياة البشرية!، كيف وقد وصل سعر الذهب اليوم في مصر 500 جنيه مصري للجرام الواحد، وهل ستثبت القيمة على ذلك؟ شيئًا ربما لم يتخيل الآن، فيومًا عن يوم وسعر الدولار في تزايد وارتفاع مستمر، وهذا من شأنه يؤدي إلى احتماليات وتوقعات تؤكد بأن سعر الذهب سيزداد بشكل جنوني كما هو في حالته الآن.

سعر الذهب اليوم في مصر 

سعر بيع عيار 24 تبلغ قيمته 508 جنيه مصري.

سعر بيع عيار 21 تبلغ قيمته 445 جنيه مصري.

سعر بيع عيار 18 تبلغ قيمته 381 جنيه مصري.

سعر بيع الجنيه الذهب يبلغ من القيمة 3560 جنيه مصري.

هل ستظل مصر على هذا الحال كثيرًا، وهل سيبقى المسؤولين بالحكومة المصرية غير مقدرين لما تصل إليه مصر وما يحدث من انهيار للاقتصاد المصري، سيظل الشعب المصري ذو الطبقة المتوسطة والأقل من ذلك هم من سيدفعون الثمن مقابل تلك الارتفاعات المستمرة لسعر الورقة الخضراء “الدولار” وما ينتج عنها من ارتفاع أسعار الذهب وغير ذلك من جميع المعاملات المصرية.

والحل المثالي الآن لما يحدث في ظل هذه الارتفاعات لأسعار الذهب

قد ظهرت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي بالغاء شراء الذهب واستبداله بالفضة! فقد أصبحنا  اليوم في عصر الشعب هو من يضحي من أجل الحكومة؛ فربما هذا هو الحل الأمثل لما يحدث الآن حول ارتفاع سعر الذهب في مصر ونتمنى أن لا نظل هكذا كثيرًا وأن يفيق المسؤولين حول ما تنحدر نحوه مصر وتوضع حل اقتصادي حول هذا الموضوع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.