كيف تصبحين نحيفة بدون رجيم

كتب: آخر تحديث:

هذا المقال ربما سيجذب انتباه العديد من راغبات الرشاقة حيث أن معظم النساء إن لم يكن كلهن يبحثن عن الأناقة، ولهذا فإنهن يسعين إلى التمتع بجسم رشيق يتيح لهن ارتداء ما يشاءن من الملابس، والتي لو ارتدوها حاليا لن تكون مناسبة إليهن.

ورغم المحاولات المستمرة من أجل تخلص الفتيات والنساء من الوزن الزائد، إلا أن تلك المحاولات غالبا تبوأ بالفشل نتيجة عدم الالتزام بالتعليمات أو لعدم ملائمة النظام الغذائي المقترح لجسد الفتاة التي تقوم بالرجيم.

كيف تصبحين نحيفة بدون رجيم

في الأسطر التالية نقدم لك نصائح سريعة ستجعلك نحيفة دون أي رجيم، بل ستظلين كما أنت في الواقع وستبدين نحيفة في عيون زوجك ومن يرونك من العائلة والصديقات.

في البداية يجب ألا تجذبي انتباه الآخرين للأجزاء العريضة من الجسم، حيث أن التوازن بين أجزاء الجسم يعد هو مفتاح الجسم، ولذلك يجب عليك أن تتجنبي وضع إضافات أو أكسسوارات على منطقة الأرداف كأن ترتدي ثيابا بها أزرار أو جيوب على ردفيك من الخلف، كما يجب عليكي ألا ترتدي أية سترات أو شيميزات (قمصان) تحتوي على أحزمة على منطقة الخصر (الوسط).

اعلمي أنك ستكونين أكثر روعة عندما تحرصين عن شراءك للحذاء على اختياره من بين الأحذية ذات المقدمة المدببة، وأن تختاري حذائك من ذات الألوان الداكنة (الغامقة) والرزينة (الوقورة) فهذا يجعل جذعك يظهر كأنه أصغر حجماً من الطبيعي.

يجب ألا ترتدي على الجزء الأسفل من الجسم، أية تصميمات تكون معقدة، واكتفي بالتركيز بشكل أكبر على منطقتي الخصر والجذع، وهكذا لا يفضل أن تريدي أية أحذية من نوع فلات، إلا إذا كنت سوف ترتدين مع هذا الحذاء الفلات بنطلوناً (سروالا) طويلاً ضيقاً أو أن ترتدي على الحذاء الفلات جورباً قصيرة.

كما يجب عليكي أن تتجنبي ارتداء أية أحذية تحتوي على سير (حزام عرضي) على شكل T، أو ترتدي أية أحذية تم تزينها باستخدام حلية ضخمة أو مستديرة، حيث أن مثل هذه الأحذية سوف يجعل قدمك تظهر كأنها أكثر عرضاً وأكثر اتساعاً من شكلها الطبيعي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.