أسرع طريقة لشحن الهاتف المحمول في عشر ثواني فقط و ستلاحظ توفير الوقت و الكهرباء أيضا

كتب: آخر تحديث:

نتعرض احيانا لأكثر المواقف التي تسبب ضغطا و قهرا لنا وهو اكتشاف نقص شحن الهاتف عند البدء في الاستعداد للخروج من المنزل ، للعمل أو من أجل اللحاق بموعد ما ، و لا نجد لدينا الوقت الكافي لشحن الهاتف و الذي قد يصل الى ما يقرب من نصف ساعه او ما يزيد قليلا ، و لذلك نقدم لكم اليوم طريقة مذهلة لشحن الهاتف بسرعة كبيرة جدا في مدة تقرب من العشر ثواني فقط لا غير ، كي يتم شحن بطارية الهاتف بشكل كامل  و بذلك نجد أنه سوف يتوفر لديكم الوقت و الطاقة أيضا .

أسرع طريقة لشحن الهاتف المحمول في عشر ثواني فقط و ستلاحظ توفير الوقت و الكهرباء أيضا

ولكي تحصل على أسهل طريقة لشحن الهاتف المحمول في عشر ثواني فقط ، كل ما عليك هو وضع المحمول في غلاف من ورق الألمنيوم ، مع ملاحظة ضرورة ترك مقدمة الهاتف و نهايته دون غطاء، لمدة ثواني فقط و هو متصل بالقابس كي يتم شحنه و بعدها ارفع عنه الغلاف و سوف تنبهر بالنتيجة .

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

بعد رفع الغلاف عن الهاتف سنجد الهاتف و قد تم شحنه بالكامل في خلال هذه الثواني العشرة ، حيث أن تغطية الهاتف بهذا الشكل سوف تعمل حفظ الشحنة في داخله ، و يجب ملاحظة أنه لا يجب ترك الغلاف حول الهاتف لمدة طويلة كي لا يتضرر الهاتف .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.