التعليم تنشر أسماء 7000 معلمة مغتربة سيعاد تسكينهم بمسابقة 30 ألف معلم وتفتح الباب لتلقى طلبات باقي المعلمات

كتب: آخر تحديث:

نشرت وزارة التربية والتعليم أسماء المعلمات المغتربات والبالغ عددهم 7049 مُعلمة و معلم من الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم، والصادر بحقهم قرارا بإعادة تسكينهم وتقليل الاغتراب الذي اشتكى منه المعلمين، وشملت كشوف أسماء المعلمات المعاد تسكينهم بجميع محافظات الجمهورية، أسماء المعلمين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واصدر الدكتور الهلالي الشربين وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرار وزاريا، يقضى بإعادة تسكين 7 ألف معلمة ومعلم من الفائزين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم، وإعادتهن لمحافظتهن، بعد كثرة الشكاوى من صعوبة الاغتراب، وحدوث اعتداءات على بعض المعلمين.

التعليم تفتح الباب لتلقى طلبات تقليل الاغتراب من المعلمات المتخلفات عن تقديم الطالبات

أصدر وزير التربية والتعليم قرار اليوم لمديريات التربية والتعليم بفتح باب تلقى طلبات المعلمات الرغبات في تقليل اغترابهن، ولم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم خلال الفترة الماضية والتي خصصتها وزارة التربية والتعليم، وسيتم قبول الطلبات حتى موعد غايته 15 أغسطس 2016، حيث تقدم الطلبات بمديريات التربية والتعليم.

نص القرار الوزاري الصادر تحت رقم 206 لسنة 2016 بإعادة تسكين المعلمات المغتربات والأخصائيات المساعدات المغتربات، بخلاف ذوي الاحتياجات الخاصة من الفائزين من المعلمين والمعلمين المساعدين، بمسابقة 30  ألف معلم بالمديريات التعليمية التابعة لمحافظات إقامتهم.

كشوف أسماء المعلمات المغتربات المعاد تسكينهم بمسابقة 30 ألف معلم

ننشر لكم الآن الكشوف الكاملة لأسماء المعلمات المغتربات والمعلمين المغتربين من ذوي الاحتياجات الخاصة والبالغ عددهم 7049 معلم ومعلمة ومن بينهم الإحصائيين والأخصائيات المساعدات، وفقا لما جاء بالقرار الوزاري رقم 209.

ونقلت عدة مواقع بعض الأخبار التي نقلت عن اجتماع بين وزير التربية والتعليم وممثلين عن ائتلاف المعلمين الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم، والتي انتهى على وعود وزارية بإعادة تسكين جميع المعلمين المغتربين قبل بداية العام الدراسي 2017-2018، وذلك بعد تلافي الآثار السلبية عن قرار تسكين المعلمات المغتربات، وسنتابع معكم دوما ما يستجد من اخبار بخصوص مسابقة تعينات 30 ألف معلم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.